الرياضية

المبرقع رئيس اللجنة الرياضية في مجلس وزراء الشباب العرب: العراق في طليعة البلدان العربية التي تسعى لنجاح وتميز البطولات

أكد وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة الرياضية في مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب السيد أحمد المبرقع: أن العراق وبتعاضد المؤسسات الرياضية فيه، يسعى دائماً للتواجد في البطولات العربية، والعمل بكل جهد على إنجاحها وتميزها.

وبين المبرقع: أن زيارته إلى الجزائر الشقيقة قبل أيام من انطلاق البطولة العربية، جاء لأجل تنظيم جولات عدة للإطلاع على المرفقات والمنشآت الرياضية في الجزائر، والوقوف على مدى جاهزيتها قبل إنطلاق دورة الألعاب العربية، وقدرتها على احتضان منافسات البطولة، التي ستنطلق في الخامس من شهر تموز الحالي.

وأضاف: أن ابطال العراق يضيفون طابعاً من المنافسة، في جميع البطولات التي يشاركون بها وبمختلف الالعاب، وهذا الأمر يعلمه الأشقاء والجماهير العربية، التي اعتادت أن تصفق وتشجع أبطالنا، منوهاً أن فرقنا استعدت جيداً، ونالت مختلف ألوان الدعم الحكومي، لتكون المشاركة متميزة.

جدير بالذكر أن وزير الشباب، التقى بنظيره الجزائري عبد الرحمن حماد، وبحث معه تعزيز التعاون المشترك في المجالين الشبابي والرياضي، ووجه المبرقع الدعوة لمنتخب الجزائر بكرة القدم للعب في العراق، وما زالت حلقة التواصل مستمرة مع الاشقاء في الجزائر، لبحث آخر الإضافات والتحضيرات قبيل إنطلاق البطولة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار