الرياضية

اللجنة النسوية تناقش إعداد منتخب صالات السيدات ومقترح منهاج الدوري المقبل

عَقدت اللجنةُ النسويّةُ في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم، اليوم الخميس، اجتماعاً مع الملاكِ التدريبيّ لمنتخبِ السيدات لكرة الصالات، ناقشت فيه برنامجَ إعداد المنتخب للمدةِ المُقبلة، إلى جانبِ الخَوض في مقترحِ منهاجِ مُنافساتِ دوري الصالات للموسم 2024 ، والشكل النهائيّ الذي ستقامُ عليه المُنافسات.
وحضر الاجتماع عُضو المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم الدكتورة رشا طالب، مشرفة اللجنة النسويّة، ورئيس اللجنة الدكتورة نبراس كامل، وعضوات اللجنة إلهام علي محمد ووهاد مصطفى وبان طارق، والمدربة البرتغالية فييرا بيتنكور وملاكها المُساعد المؤلف من فرانسيشكو ميكري، وفلبي أندراده مدرب حراس المرمى.
وتمت مناقشةُ برنامج الإعداد المُقدم من قبل الملاكِ التدريبيّ إلى اللجنةِ، والخاصّ بالمدةِ التي تسبق المشاركة، والمتضمن المعسكرات التدريبيّة والمباريات التجريبيّة لمنتخبنا الوطنيّ لكرة الصالات للسيدات تأهباً للمُشاركةِ في تصفياتِ كأس آسيا مطلع العام المُقبل، على أن تجري النهائياتُ في شهر أيار / مايو 2025.
كما ناقشت اللجنةُ النسويةُ المقترحاتَ والمنهاجَ المُقدم بخُصوصِ إقامةِ منافسات دوري كرة الصالات للسيدات، وعدد الأندية التي ستشاركُ في الدوري، والطريقة الأفضل لإجراء منافساتِ الدوري، والنظام الذي سيتمّ تحديده في وقتٍ لاحق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار