الرياضية

اللجنة النسوية تعقد اجتماعاً تشاورياً مع الأندية المشاركة في بطولة الكأس

عقدت اللجنةُ النسويّة في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الأربعاء، اجتماعاً تشاورياً في مقرّ الاتحاد مع الأنديةِ المُشاركة في بُطولةِ كأس العراق للسيدات، بحُضور عضوة الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم الدكتورة رشا طالب ورئيسة اللجنةِ الدكتورة نبراس كامل، وأعضاء اللجنة وممثلي الأندية المشاركة.
في بدايةِ الاجتماع، تحدثت عُضوة الاتحاد الدكتورة رشا طالب قائلةً: نرحبُ بالحُضورِ، وأتمنى أن يكون المؤتمرُ بدايةً لإقامةِ بطولةِ كأس العراق للسيدات بصُورةٍ مميزةٍ، وأبارك للجنةِ النسويّة الجديدة، وأتقدمُ بالشُكرِ إلى اللجنةِ النسويّة السابقةِ لجهودها المبذولة في عملها.
وأضافت: إن البطولةَ ستقام في دهوك منتصف حزيران المقبل، وستقدم كشوفاتُ الفرق في (٢٠٢٣/٦/1) وأشعرُ بالسعادةِ بأن يكون عدد الفرق المشاركة (١٠) فرق، وهو ما يحدثُ للمرةِ الأولى، والأندية هي (قره قوش والزوراء والقوة الجوية وتللسقف وشهربان وآل بدير وفتاة أربيل والصناعات الكهربائية وبلادي وزاخو)، بما يجعلنا نتفاءل بمُستقبلِ الكرة النسويّة، وتحقيق طموح الاتحادِ والجمهور.
وأوضحت: تمّ في الاجتماعِ الاستماعُ إلى العديد من الملاحظاتِ والآراء، وستعقد اللجنةُ النسويّة اجتماعاً لغرض دراسةِ هذه الآراء لإتخاذِ ما يسهم في تطويرِ المُسابقةِ وزيادة المُنافسة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار