الرياضية

العراق يحقق وساما برونزيا برمي الرمح في دورة طوكيو البارالمبية 2020

((وان_بغداد))
هنأ رئيس اتحاد العاب القوى مهدي باقر، السبت، رامي الرمح العراقي ولدان نزار، بفوزه بالميدالية البرونزية في بارالمبياد طوكيو 2020، إضافة إلى تحقيق لاعبين آخرين مراكز متقدمة.
  
 
وقال باقر، (4 أيلول 2021)،عقب تتويج اللاعب العراقي “ولدان نزار”، ببرونزية رمي الرمح في بارالمبياد طوكيو 2020” في بيان: “أبارك للعراق واللجنة البارالمبية الوطنية العراقية، وإلى اتحاد العاب القوى البارالمبي وإلى المدرب مازن حسين والمدرب كريم عبيس”.
 
وبحسب البيان فقد “حصل كل من اللاعبين (ولدان نزار) على برونزية الرمح، واللاعب (احمد غني) على المركز الخامس، واللاعب كوفان حسن على المركز السابع).
وأوضح رئيس اتحاد العاب القوى، أن “اللاعب (ولدان نزار) قد تحمل الصعاب جراء اصابته بكورونا وفقدان والدته جراء هذا الفيروس، حيث تعذر التحاقه بالمعسكرات التحضيرية”، قائلا: ” مبارك له الفوز بميدالية برونزية”.
 
وتابع، بشأن “اللاعب (احمد غني) عاد من إصابته، وتحامل عليها، وأدى السباق تحت الالم، إضافة إلى أن هذه هي ليست فئته كونه مصنف فئة 40 F  والفعالية هي لفئة 41″.
 
أما اللاعب (كوفان حسن)، فقد أكد باقر أنه ” تعرض للاصابة بكورونا الذي انهكه ونال منه الكثير خصوصا وفاة والده جرّاء هذا الوباء اللعين”.
 
واختتم رئيس اتحاد العاب القوى بيانه بالقول: “شكرا لكم كُنتُم مثالاً للأبطال الذين يساندون بعضهم ورفعتم علم بلدكم.. والاتحاد يهنئكم بكافة أعضائه لما قدمتموه”.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار