الرياضية

الصحفيون الرياضيون في الإمارات يحتفون بالمبرقع

احتفى الصحفيون والإعلاميون الرياضيون في الإمارات ممن ساهموا في تغطية أحداث بطولة خليجي 25 بمعالي وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع وذلك على هامش مشاركته في فعاليات القمة العالمية للحكومات التي أقيمت في مدينة دبي.
وأعرب الصحفي الإماراتي الرائد محمد الجوكر و نائب رئيس قناة دبي الرياضية حسن حبيب و زميله محمد الجاسم والمذيع في قناة ابو ظبي الرياضية أحمد الأحمد ، أعربوا عن اعتزازهم بزيارة السيد المبرقع إلى الإمارات ولقائه بهم ، مشيدين في الوقت ذاته بنجاح العراق الباهر في تنظيم “خليجي25” وداعين إلى تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات الصحفية والاعلامية والشبابية والرياضية بين البلدين الشقيقين.
من جهته أشاد السيد الوزير بدور الإعلام الرياضي الإماراتي والخليجي خلال استضافة البطولة وتعامله الاحترافي مع مختلف الأحداث وما نقله من صورة مميزة عن العراق والعراقيين.
ودعا المبرقع الزملاء في مختلف وسائل الإعلام الرياضي الإماراتي إلى زيارة بلدهم الثاني العراق مجددا، وتغطية مختلف البطولات التي تستضيفها ملاعبنا.
وجرى خلال اللقاء، تقديم الصحفي محمد الجوكر نسخة من إصداره الأخير حول بطولة “كأس الخليج” إلى المبرقع الذي قدم بدوره الدرع الذهبي للبطولة له وللإعلاميين المذكورين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار