الرياضية

الشرطة يعود للمنافسة على اللقب والطلبة يواصل الفوز

((وان – بغداد))
حقق فريق الشرطة العائد للمنافسة هدفين نظيفين على غريمه النجف، فيما يستمر فريق الطلبة بحصد النقاط بعد فوزه على الحسين [2-0] ضمن الجولة الـ30 للدوري الكروي الممتاز.
وتغلب الشرطة، اليوم الجمعة، على مضيفه النجف، بهدفين دون رد، لحساب الجولة الثلاثين من الدوري العراقي الممتاز.
ولم تكن بداية المباراة بالشكل المطلوب، لكن الشرطة سجل الهدف الأول، في الدقيقة 43، عبر علاء عبد الزهرة، قبل أن يضيف مهند علي [ميمي] الهدف الثاني، في الدقيقة الأخيرة قبل الاستراحة.
ونجح الشرطة في الحفاظ على هدفيه، خلال الشوط الثاني، ليستعيد المركز الثالث في لائحة الترتيب، برصيد 63 نقطة، فيما تجمد رصيد النجف عند النقطة 47، في المركز الخامس.
وواصل الطلبة صحوته، بعد فوزه اليوم ، على الحسين بهدفين دون رد، في ملعب الشعب الدولي، لحساب الجولة الثلاثين من الدوري العراقي الممتاز.
وافتتح التسجيل اللاعب الشاب، حيدر حسين، في الدقيقة السابعة، وعزز النتيجة قائد الطلبة، علي صلاح، في الدقيقة 42.
وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال، رغم الفرص التي حصل عليها الفريقان، لتنتهي المباراة لمصلحة الطلبة [2-0].
ورفع الطلبة بذلك رصيده إلى النقطة 36، في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد الحسين عند النقطة 27، في المركز السادس عشر.
وحقق الحدود فوزا كبيرا على ضيفه السماوة، بثلاثية نظيفة، على ملعب التاجي، اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثلاثين من الدوري العراقي الممتاز.
وبدأ الحدود المباراة بقوة، وأحرز هدفا سريعا، بعد مرور دقيقة فقط، عبر المحترف النيجيري، رحيم أولابي.
وفي الشوط الثاني، حاول السماوة العودة إلى المباراة، لكنه تلقى هدفًا في الدقيقة 60، عبر علي فندي، قبل أن يسجل منتظر عادل هدف الحدود الثالث، في الدقيقة 91.
ورفع الحدود بذلك رصيده إلى النقطة 36، في الترتيب الـ12، فيما تجمد رصيد السماوة عند النقطة 30، في المركز الـ15.
وحسم التعادل الإيجابي [1-1]، نتيجة ديربي البصرة بين نفط الجنوب أمام الميناء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الزبير، في الجولة الثلاثين من الدوري.
وتقدم الميناء أولا في الدقيقة 17 عبر حسام مالك، لاعب نفط الجنوب السابق، إلا أن نفط الجنوب عاد إلى المباراة في الدقيقة 36 بهدف باسم علي.
وكاد نفط الجنوب أن يخطف هدفًا ثانيًا، إلا أن المحترف السوري محمد غباش أهدر ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل [1-1].
ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني، ليرفع نفط الجنوب رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، فيما يحتل الميناء المركز العاشر برصيد 39 نقطة”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار