الرياضية

الشرطة يحرز لقب بطولة دوري الأشبال بكرة القدم

((وان – بغداد))
احرز فريق الأشبال لكرة القدم بنادي الشرطة الرياضي لقب بطولة العراق لفئة الأشبال بفوزه في المباراة النهائية على فريق الحسين بثلاثة اهداف دون رد في المباراة آلتي أقيمت وسط حضور جماهيري مميز من جماهير نادي الشرطة على ملعب الصناعة الرياضي .

وقدم فريق الشرطة اداءً مميزاً في مباراة ممتعة نالت استحسان ورضا كل من حضر المباراة التي أنهى الشوط الاول بالتقدم بهدف احرزه مطير مطر .

وفي الشوط الثاني عزز حسن علي تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني قبل ان يحرز عباس رسول الهدف الثالث وينهي امال فريق الحسين في العودة للمباراة .

وابدى مشرف الفئات العمرية علي الشحماني سعادته الكبيرة بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبين في المباراة التي كانت اشبه بالمقطوعة الموسيقية عطفاً على الاداء الذي اتسمت عليه اللمحات الفنية والمهارات الفردية للاعبين .

وبين ان الفوز في البطولة يعد مكسباً حقيقياً لكرة الشرطة التي نطمح الى ان نكون مدرسة لتخريج اللاعبين ليكونوا رافداً مهماً للفريق الاول في المستقبل القريب وهو الخط الذي انتهجناه في الدورة الادارية الحالية .

واشاد بانضباط اللاعبين سواء في المباراة او خلال عملية توزيع الميداليات والكؤوس للفرق والدور الكبير للجهاز الفني والإداري الذي صنع فريقاً يشار له بالبنان .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار