الرياضية

الشباب والرياضة تنظم بطولة العراق النسوية للبيسبول الخماسي

انطلقت على قاعة الأنشطة الرياضية في مقر وزارة الشباب والرياضة، منافسات بطولة العراق النسوية للبيسبول الخماسي، التي تنظمها دائرة التربية البدنية والرياضة – قسم الأنشطة الرياضية والبرامج، بالتعاون مع الاتحاد العراقي المركزي للبيسبول، بمشاركة (6) منتخبات يمثلون محافظات (بغداد – الكرخ، بغداد – الرصافة، كركوك، نينوى، الديوانية، ميسان)، وحضر حفل الافتتاح مدير عام الدائرة الدكتور موفق عبد الوهاب.

وأكد عبد الوهاب: على دعم الوزارة ومساندتها للارتقاء بالرياضة النسوية بشكل عام ولعبة البيسبول بشكل خاص، كونها من الألعاب الرياضية الفتية، وذلك بتوفير متطلباتها وصولاً لإحراز أفضل النتائج في المشاركات المحلية والدولية.

من جانبه قال مدير قسم الأنشطة الرياضية والبرامج الدكتور نجم عبد مطشر: أن الهدف من إقامة البطولة ودعمها من قبل وزارة الشباب والرياضة، هو زيادة عدد الأنشطة التي تخص الرياضية النسوية، وتوسيع قاعدة الفتيات المشاركات في جميع الألعاب الرياضية، ولجميع الفئات العمرية.

وانتهت منافسات اليوم الأول، التي شهدت مستويات فنية عالية بفوز منتخب كركوك على منتخب بغداد – الرصافة، والديوانية على ميسان، ونينوى على كركوك، والديوانية على بغداد – الكرخ .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار