الرياضية

الجوية والزوراء في كلاسيكو مرتقب على ملعب الشعب

تَتجه أنظار عشاق الكرة العراقية اليوم السبت الى ملعب الشعب الدولي لمتابعة كلاسيكو العراق بين الوصيف الجوية والغريم التقليدي الزوراء صاحب المركز الثالث، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 33 لدوري الكرة الممتاز.
 
⁧ويدخل الصقور مباراة اليوم والتي ستشهد اعتزال الحكم الدولي المساعد السابق حسين تركي مطلك، بطموح الفوز وحصد النقاط الكاملة من أجل الارتقاء لقمة الترتيب مؤقتاً، بانتظار مواجهة المتصدر الحالي الشرطة الذي سيحل ضيفا على النجف يوم غد الأحد⁩.
 
⁧واستغل الملاك التدريبي لكرة الأزرق فترة التوقف الأخيرة بإجراء الوحدات التدريبية إضافة الى خوض مباراة ودية أمام الكهرباء للوقوف على جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً قبل لقاء الكلاسيكو⁩.
 
⁧وسيفتقد الجوية في مباراة اليوم لخدمات الظهير الأيسر حسن رائد بداعي الإصابة، فضلا عن محترفه فرانكو أوتشو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما تحوم الشكوك بشأن مشاركة حمزة عدنان، ولكنه في المقابل يعول على عودة نجومه ابراهيم بايش ومنتظر عبد الامير وفهد طالب لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله لمواصلة الصراع على لقب الدوري⁩.
 
⁧وعلى الجانب الاخر يتطلع النوارس لتصحيح المسار بعد 3 جولات لم يذق فيها طعم الفوز، إذ تعادل مع كربلاء، وتعرض لخسارتين توالياً امام الطلبة والكهرباء، ولذلك فإنه يأمل أن تكون مباراة الكلاسيكو بوابة لتعويض نتائجه السلبية وعودته للمنافسة الحقيقية على الدرع⁩.
 
⁧ويقف الجوية في المركز الثاني برصيد (65 نقطة)، بينما لدى الزوراء صاحب المرتبة الثالثة (57 نقطة)⁩.
 
⁧وفي بقية لقاءات اليوم يلعب الديوانية أمام نوروز في ملعب الزوراء ، والحدود وكربلاء في ملعب الشعب الدولي، ويحل دهوك ضيفا على نادي القاسم في ملعب كربلاء ، في حين يشد الكهرباء الرحال لملاقاة نفط ميسان في ملعب الأخير⁩.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار