الرياضية

الانضباط تعد فريق الغاضرية خاسراً أمام نظيره الاتفاق

اجتمعت لجنةُ الانضباط في الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، اليوم الاثنين في مقرِّ الاتحاد، لمناقشةِ تقرير حكم مباراة (الاتفاق و الغاضرية) التي جرت على ملعبِ النجمة بتاريخ 28/6/2024، وفي الدقيقة (77) أصيب أحدُ لاعبي نادي الاتفاق ما استدعى مدرب نادي الغاضرية (علاء كريم خليل) بالدخول إلى أرضِ الملعب لغرض إخراج اللاعب، ما دفع حكمَ المباراة إلى طرده من الملعب، وعلى إثر ذلك قامَ بالسبِ والشتمِ على الحكم، بعد ذلك استؤنفت المباراة، وأثناء خروج الكرة برميةِ تماسٍ بالقرب من المنطقة الفنيّة لنادي الغاضرية دخل أحدُ الأشخاص من نادي الغاضرية غير مسجل في قائمةِ الفريق، حيث تم إيقافُ اللعب لغرض إخراجه من الملعب، وأثناء ذلك قام أحدُ اللاعبين وملاك نادي الغاضرية بالفوضى والدخول إلى أرضِ الملعب والاعتراض على الحكم. كما قام اللاعبُ (منتظر رعد مجيد) في الدقيقة 82 بارتكابه سلوكاً مشيناً اتجاه الحكم فتمّ طرده، وعلى إثر ذلك قامَ بلكم الحكم على وجهه ما دفع الحكمَ لإنهاء المباراة في الدقيقة 82 من الشوط الثاني)).. عليه و لما تقدم قررت اللجنة :
1. عدّ فريق نادي الغاضرية خاسرًا (0-3) أمام نادي الاتفاق استنادًا لأحكام المادة 8/ع من لائحة المسابقات و 37/1 من لائحةِ الانضباط.
2. حرمان السيد (علاء كريم خليل) مدرب نادي الغاضرية من مرافقة الفريق (لمباراتين) استنادًا لأحكام المادة 52/3 من لائحةِ الانضباط، على أن تنفذَ العقوبة في الموسم المُقبل 2025/2024.
3. حرمان اللاعب (منتظر رعد مجيد) لمدة (ستة أشهر) من اللعب و ممارسة أي نشاطٍ رياضيّ استناداً لأحكام المادة 51/3 من لائحة الانضباط.
وصدر القرارُ باتفاق الآراء قابلاً للاستئناف.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار