الرياضية

الأولمبي يجتاز عقبة تركمانستان.. ويترقب موقعة الحسم

((وان – بغداد))
حقق منتخب العراق الأولمبي فوزه الثاني تواليا، بعد تغلبه على نظيره التركماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب نادي باص الإيراني، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس آسيا، دون 23 عاما.
ويدين أسود الرافدين بالفضل في الاقتراب خطوة من التأهل إلى النهائيات القارية، لهدفي مراد محمد في الدقيقة 16، وسجاد جبار في الدقيقة 88.
وتمكن منتخب العراق الأولمبي، من مواصلة نتائجه الإيجابية، بتحقيق الفوز الثاني ليحصد 6 نقاط كاملة، ليضع قدما في الدور الثاني، حتى قبل مباراة حسم المتأهل بشكل مباشر من المجموعة الثالثة، والتي سيواجه خلالها المنتخب المضيف إيران.
وفرض منتخب العراق سيطرته مبكرا، وافتتح التسجيل عبر اللاعب الموهوب مراد محمد في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وأهدر فرصتين عبر تسديدة أمير العماري ورأسية عباس أياد، كانتا كفيلتين بحسم اللقاء من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، ورغم تركيز المنتخب العراقي على غلق المنافذ، والحفاظ على نتيجة المباراة، إلا أنه حصل على فرصتين كاد أن يسجل من خلالهما، عبر مراد محمد وعلي قاسم.
وانتظر أسود الرافدين حتى قبل النهاية بدقيقتين فقط، ليؤمن الفوز عن طريق سجاد جبار، لتنتهي المباراة بفوز ثمين، رفع رصيد العراقيين إلى 6 نقاط كاملة، قبل مواجهة المنتخب الإيراني، الثلاثاء المقبل، لحسم صدارة المجموعة.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار