الرياضية

الأمين العام للاتحاد يشارك في اجتماع عمومية الاتحاد العربي

شارك الأمينُ العامّ للاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم “محمد فرحان” في اجتماعِ الجمعيّة العُموميّة الـ 27 للاتحادِ العربيّ لكُرةِ القدم، الذي أقيم اليوم السبت في مدينةِ الطائف السعوديّة، والذي شهد تزكيةَ الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني نائباً ثانياً لرئيسِ الاتحاد العربيّ لكرةِ القدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربيّ لكرةَ القدم في الطائف.
كما شهد اجتماعُ الجمعيّة العُموميّة المُصادقةَ على محضرِ اجتماع الجمعية العموميّة السابق، والترحيب بالأعضاءِ الجدد ممثلي الاتحادات العربيّة في الجمعية.
وترأس الأميرُ عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الاتحاد العربيّ لكُرةِ القدم، اجتماعَ مجلس الاتحاد العربيّ في دورته الـ 77، حيث تمّ خلاله الاطلاع على تقارير الأمانةِ العامة للاتحادِ واعتمادها.
وأعرب الفيصل عن شُكره للاتحاداتِ العربيّة على مشاركتها الفاعلة في برامج الاتحادِ العربي.
وأضاف: “أهنئ الجميعَ على ما تحققَ من نجاحٍ كبيرٍ، وبأصداءٍ واسعةٍ في بُطولةِ كأس الملك سلمان للأندية، مُتمنياً التوفيقَ لجميع أنديتنا العربيّة.. ولا يفوتني أن أهنئ الكرةَ العربيّة على ما تحققَ في مونديال قطر من تنظيمٍ متميزٍ من الأشقاءِ في دولةِ قطر، والتهنئة موصولة للمُنتخبِ المغربيّ على نتائجه التأريخيّة في المونديال الأخير، التي أسفرت عن نتائج متميزةٍ في مونديال السيدات قبل أيام، ونتطلعُ جميعاً لمزيدٍ من النجاح في مونديال الأندية الذي سيُقام في جدة، لنواصلَ حضورنا العالميّ مثل ما حدثَ في مونديال الأندية الأخير من نتائج مميزةٍ لنادي الهلال السعودي”.
كما هنأَ رئيسُ الاتحاد العربيّ النادي الأهلي المصري على فوزه بكأس دوري أبطالِ إفريقيا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار