الرياضية

اتحاد الكرة يشيد بالدورة الدولية لحكام كرة الصالات

أشادَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم المُشرف على لجنة الحكام رحيم لفتة، بمُستوى المحاضراتِ والاستجابة المُميزة من الحكامِ المشاركين في الدورةِ الدوليّة لحكامِ كرة الصالات المّقامة حالياً في مدينةِ السليمانيّة وبإشراف المحاضر الآسيوي والدولي سيد صدر الدين موسوي الذي يعدُّ من الكفاءاتِ الدوليّة في عالمِ كرة الصالات.
وقالَ لفتة: إن الدورة الدوليّة لحكام الصالات أوفت بشكلٍ كبيرٍ بالأهدافِ التي رسمت لها المحاضرات على مستوى عالٍ جداً والوقوف على التعديلات الحديثةِ على القانون وتم التركيزُ عليها، والعراق يعدُّ البلد الثاني آسيويا في شرحِ التحديثات الجديدة التي من المؤمل أن تطبق في الموسمِ المقبل.
وبيّنَ: إن ما يفرحنا هو مدى التفاعل من حُكامنا واستجابتهم لجميعِ المعلومات التي تمّ ذكرها في المحاضراتِ والتزامهم العالي بمواعيد المحاضراتِ والتطبيق العملي، ما يؤكدُ حرصهم على الاستفادةِ القصوى من هذه الدورةِ التي تقامُ للمرة الأولى في العراق منذ تأسيسِ لعبةِ الصالات.
وأشارَ إلى: إن يوم غد الاثنين سيكون اختتامَ الدورة يسبقه اختبارٌ من قبل المحاضر، ونأمل أن يوفقَ حكامنا المشاركون في الإجابةِ على أسئلةِ المحاضر، لاسيما أن سيد صدر الدين موسوي أبدى إعجابه بتطورِ لعبة الصالات في العراق وبمعدل أعمارِ حكامنا، ما يدفعنا للطموحِ بأن نؤهلَ حكامنا لقيادةِ أكبر البطولات.
يشارُ إلى أن لجنة الحكام في اتحاد الكرةِ تنظم دورةً دوليةً لحكام الصالات تلحقها دورةٌ مماثلة لحكامِ الشاطئية في السليمانيّة ستنطلق في التاسعِ عشر من الشهر الحالي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار