الرياضية

اتحاد الكرة يجتمع مع رؤساء الاتحادات الفرعية

اجتمع رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال”، اليوم الاثنين، مع رؤساءِ الاتحادات الفرعيّة في مقرّ الاتحاد بحُضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود وأعضاء المكتب التنفيذيّ فراس بحر العلوم ومحمد ناصر وكوفند عبد الخالق ورحيم لفتة وخلف جلال والأمين العام للاتحاد محمد فرحان.
وتناول الاجتماع مناقشةَ العديد من القضايا التي تخص عملَ الاتحادات الفرعيّة.
في بدايةِ الاجتماع، رحبَ رئيس الاتحاد بالحضور، وتحدثَ عن كيفيةِ الاستفادةِ من النجاح الباهر في خليجي ٢٥ الذي لابدّ من استثماره بالشكلِ الأمثل الذي يخدم كرتنا ويحقق طفرةً نوعيةً في العمل بجميع مفاصل كرتنا.
وقال: إن الاتحادات الفرعيّة كانوا من المساهمين في نجاح خليجي ٢٥ ، وهم شركاء في تطبيقِ أفكار الاتحاد وتنفيذها على أرضِ الواقع، ومن الأعمدة الرئيسيّة لنجاح عمل الاتحاد، ودعم الاتحادات واجبٌ لأن نجاحها يصب في عمليةِ الارتقاء بواقع اللعبة في جميع المحافظات.
وأضافَ : الفرصةُ مناسبةٌ للمساهمةِ بالتفوق لأننا مقبلون على مرحلةٍ مختلفةٍ من العمل تتضمن تطبيقَ رؤيتنا المستقبليّة ومشاريعنا الكرويّة لتحقيق الأهداف المنشودةِ للارتقاء بالمنظومةِ الكرويّة من جميع النواحي المالية والإداريّة والتنظيميّة.
وأشارَ درجال في حديثه: نتطلعُ إلى تقديمِ الدعم الكامل للاتحاداتِ الفرعيّة لتطوير الفئاتِ العمريّة لأنها المنجمُ لاكتشاف المواهب، ومنها الموافقة على إقامةِ بطولة الجمهوريّة التي ستكون محطةً لعودةِ أندية المحافظات إلى الواجهة.
من جهته، بيّن النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود: إنه لابدّ من إيجاد مقراتٍ مناسبةٍ للاتحاداتِ الفرعيّة مع تهيئةِ ملاعب خاصة بها لتكون النواةَ الحقيقيّة لاكتشاف الطاقات الواعدة في المحافظاتِ، مع ضرورةِ العمل بطريقةٍ منظمةٍ لتوسيع قاعدةِ اللعبة بالشكل الذي يستوعبُ جميع المواهب.
وتم طرحُ الأمور التي تعاني منها الاتحاداتُ الفرعيّة، وتمت مناقشتها بصورةٍ مستفيضةٍ، وإيجاد الحلول الناجعة لها مع توفير جميع مستلزماتِ نجاح عمل الاتحاداتِ الفرعيّة من النواحي المالية والإداريّة والفنيّة لأخذ دورها الريادي في دفع عجلةِ كرتنا في المحافظات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار