الرياضية

اتحاد الكرة والأولمبية يبحثان إعداد منتخبنا إلى نهائيات كأس آسيا (دون 23 عاماً)

بحث المديرُ الإداريّ لمنتخبنا الأولمبيّ “عبد الجبار هاشم”، اليوم الأربعاء، سُبلَ إعداد المنتخب في نهائياتِ كأس آسيا دون 23 عاماً في قطر وصولاً لدورةِ الألعاب الأولمبيّة في باريس عام 2024.
وأوجز المديرُ الإداريّ لمنتخبنا الأولمبيّ منهاجَ إعداد المنتخب في الفترةِ المُقبلة في اللقاءِ الذي حضره كل من النائب الثالث لرئيسِ اللجنة الأولمبية “زياد حسن” وعُضو المكتب التنفيذيّ “باسم أحمد” والأمين العامّ “هيثم عبدالحميد” والأمين الماليّ “أحمد صبري”.
وأبدَى النائبُ الثالث لرئيسِ اللجنة الأولمبية استعدادَ اللجنة لتلبيةِ احتياجات المنتخب من الناحيتين الإداريّة والماليّة، وتوفير كل ما من شأنه دعم مسيرة إعداده ووصولاً للتأهل إلى نهائياتِ فعالية كرة القدم في باريس صيف العام المُقبل.
وقدّم مديرُ المنتخب الأولمبيّ “عبد الجبار هاشم” شُكره لخطوةِ اللجنة الأولمبيّة في دعم المُنتخبِ الأولمبيّ الذي يتحضر لخوضِ بُطولةِ كأس آسيا المُقرر إقامتها في الدوحة شهر نيسان / أبريل المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.
وبلغ منتخبنا الأولمبيّ العراقيّ لكُرةِ القدم من قبل دوراتَ موسكو عام 1980 ولوس انجلس 1984 وسيئول 1988 وأثينا 2004 وريو دي جانيرو 2016.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار