الرياضية

اتحاد الكرة: مشروع كروي على نفقة الشركات النفطية المستثمرة

((وان – بغداد))
أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اتفاقه مع وزارة النفط على مشروع إنشاء مدارس كروية متخصصة وبمواصفات عالمية، تتكفل ببنائها الشركات النفطية المستثمرة في العراق.
وقال عضو اتحاد الكرة، غالب الزاملي في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، اليوم ان “اتحاد الكرة اتفق مع وزارة النفط على تبني مشروع إنشاء مدارس كروية متطورة تتكفل بها الشركات النفطية العالمية المستثمرة في العراق”.
وأشار الزاملي الى انه التقى شخصيا مع وكيل وزير النفط، معتصم اكرم، وتوصلا الى اتفاق نهائي على اتمام المشروع، وبانتظار لقاء اخر بينهما لوضع المسار الذي سيتم السير عليه لانجاح المشروع من خلال رؤى المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة، برئاسة عبد الخالق مسعود.
وأضاف ان “الغاية من هذا هو الاهتمام بالبراعم والشباب، ولم شملهم في هذه المدارس التي تعد منفذا لهم لابراز مواهبهم من اجل ابعادهم عن التجمعات غير الاخلاقية والمقاهي وغيرها من الأمور التي تضر بشبابنا. مبينا: ان هذا المدارس ستدار من قبل ذوي الخبرة من مدربين عالميين ومحليين وملاكات تدريبية متخصصة بالعمل مع الفئات العمرية”.
وأوضح ان “اتحاد الكرة لديه مشاريع كبيرة سينفذها من خلال الانفتاح على جميع الوزارات، وبالخصوص وزارة الشباب والرياضية، فضلا عن اللجنة الاولمبية من اجل التعاون والرقي اكثر بالكرة العراقية”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار