الرياضية

اتحاد الكرة: لجنة الانضباط تصدر عدداً من القرارات بشأن مباراة غاز الجنوب ومصافي الوسط لكرة الصالات

اجتمعت لجنةُ الانضباط في الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الأربعاء في مقرِّ الاتحاد، لمناقشةِ تقرير مباراة غاز الجنوب و مصافي الوسط ضمن مبارياتِ دوري المحترفين لكرة قدم الصالات التي جرت في الجولةِ الثانية عشرة من المرحلة الأولى على قاعةِ المعهد التقني في البصرة يوم الجمعو الموافق (19/1/2024)، وفي الدقيقة 38 من الشوط الثاني قامَ المعالج الخاص بنادي غاز الجنوب ( حسن عبد العباس ) بدفع حكمُ المباراة ما اضطر الحكم إلى طرده في الدقيقة نفسها، وعند نهاية المباراة تهجمَ مدرب نادي غاز الجنوب ( ناجي حميد ) على الحكم الثاني، وقال له (مرتشي وحرامي الله لا يوفقك )، بعدها قام مساعدـ مدرب نادي غاز الجنوب ( سلام منفي ) بالتهجُّم على الطاقم التحكيميّ، وقام بالسب والشتم وبألفاظٍ نابيةٍ، وقام بضربِ الحكم الثاني على وجهه مهدداً بالتصفية. كما قامَ المعالج المطرود مسبقاً (حسن عبد العباس) بالتهجم مرةً ثانيةً على الطاقم التحكيميّ.. عليه، ولكل ما تقدم، قررت اللجنة :
1. معاقبة مدرب نادي غاز الجنوب (ناجي حميد) بالحرمان من مرافقةُ الفريق (5) مبارياتٍ، مع غرامةٍ ماليةٍ قدرها (مليونا دينار) استناداً لأحكام المادة 7/ب/2/ا و ب / من لائحةِ دوري كرة صالات للمحترفين للموسم 2023/2024.
2. معاقبة مساعد مدرب نادي غاز الجنوب (سلام منفي) بالحرمان من مرافقةِ الفريق (10) مبارياتٍ، مع غرامةٍ ماليةٍ قدرها ( ثلاثة ملايين ) استناداً لأحكام المادة 7/ب/3/ا و ب/ من لائحةِ دوري كرة الصالات للمحترفين للموسم 2023/2024.
3. معاقبة معالج نادي غاز الجنوب (حسن عبد العباس) بالحرمان من مرافقةِ الفريق (4) مبارياتٍ، مع غرامةٍ ماليةٍ قدرها (مليون دينار ) استناداً لأحكام المادة 7/ب/1/ا و ب/ من لائحةِ دوري كرة الصالات للمحترفين الموسم 2023/2024 على أن تنفذَ بعد العقوبةِ الفنيّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار