الرياضية

اتحاد الكرة : الانضباط تعد فريق ناشئي السياحة خاسراً أمام نظيره فريق الشباب

اجتمعت لجنةُ الانضباط في الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، اليوم الأربعاء في مقرِّ الاتحاد، لمناقشةِ اعتراض نادي الشباب الرياضيّ بالعدد 67 بتاريخ 14/8/2024 حول مشاركةِ اللاعب (رضا عبد الرزاق خلف) في المباراةِ التي جمعته مع نادي السياحة ضمن دوري الناشئين المقامة بتاريخ 14/8/2024 ، إذ أن اللاعبَ في أعلاه قد خالفَ تعليماتَ و لوائحَ الاتحاد، وشارك بصورةٍ غير قانونيةٍ في المباراة ، وقامت اللجنةُ باستدعاء اللاعب للمثول أمامها، و حددت تاريخ 21/8/2024 ، إلا أنه لم يحضر رغم حضور مدرب الفريق و المشرف، و كذلك مدرب فريق نادي الشباب، واستمعت اللجنةُ إلى أقوالهم، وبعد الاطلاع على أولياتِ اللاعب عدت اللجنةُ عدمَ حضور اللاعب قرينةً على مخالفته للوائح وتعليمات الاتحاد .. عليه ولما تقدم قررت اللجنة :
1. عدّ نادي السياحة لفئة الناشئين خاسراً (0-3) أمام نادي الشباب الرياضيّ في مباراتهم التي جرت بتاريخ 14/8/2024 استناداً لأحكام المادة 8/ع من لائحةِ المسابقات، و بدلالة المادة 37/1 من لائحةِ الانضباط .
2. حرمان اللاعب (رضا عبد الرزاق خلف) من اللعبِ وممارسة أي نشاطٍ رياضيّ لمدة (ستة أشهر) استناداً لأحكام المادة 8/ن من لائحةِ المسابقات، و بدلالة المادةِ 37/1 من لائحة الانضباط.
وصدر القرارُ باتفاق الآراءِ قابلاً للاستئناف.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار