الرياضية

اتحاد الكرة: اختتام الدورة التدريبية الآسيوية B

اختتمت، الدورةُ التدريبيّة الآسيوية (B) اليوم الخميس التي تقيمها اللجنةُ الفنيّة في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم بالتنسيقِ مع الاتحادِ الآسيويّ في جامعةِ بغداد / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، بحُضورِ النائب الأول لرئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم علي جبار وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور صباح قاسم، والمدير الفنيّ للاتحادِ/ وكالةً الدكتور وسام نجيب، واستمرت الدورة من 2/17 ولغاية 2024/3/8 ، بإشراف المحاضرِ الآسيوي الدكتور وسام نجيب اصليوه ( المدير الفنيّ للاتحاد / وكالةً )، بمساعدةِ المحاضر الآسيويّ أحمد جمعة، وبمشاركة 24 مدرباً. وتتضمن الدورةُ محاضراتٍ نظرية وعملية تخصّ العمليةَ التدريبيّة.
وقال النائبُ الأول : يسعى الاتحادُ بجدٍ إلى التطوير والنهوض بواقع العمليّةِ التدريبيّة من جميع النواحي، لأن المدربَ الحلقةُ الأهم للارتقاء بمفاصل اللعبة.
وأضاف: احتضانُ الدوراتِ التدريبية الآسيوية خطوةٌ تصب باتجاهِ تفعيل الجانب الإدراكيّ للمدربين بشكلٍ يخدم مشوارَ الفرق التي يشرفون على تدريبها، وأتمنى لجميع المدربين النجاحَ والموفقية في عملهم، والاستفادة من مفرداتِ الدورة وتطبيقها بصُورةٍ تنفع كرتنا.
وتحدث المديرُ الفنيّ للاتحاد الدكتور وسام نجيب قائلاً : الدورات التدريبيّة الآسيوية نجحت في العراق بدرجةٍ نالت الإعجابَ والثناء من الاتحادِ الآسيويّ، وذلك جاءَ بدعمٍ كبيرٍ من قبل الاتحادِ، والمتابعة المُستمرة من رئيسِ الاتحاد عدنان درجال، وحضورُ النائب الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار لاختتامِ الدورة دليلٌ على الاهتمام الكبير من الاتحاد.
وبيّن: إن الدورةَ التدريبيّة الحالية كانت ناجحةً ومميزةً من خلال التفاعل المثمر بين المشاركين والمحاضرات النظرية والعملية، وأطلبُ من المدربين الاستفادةَ القصوى من الدورةِ لتطوير أداء فرقهم.
بعدها تمّ توزيع شهادات المُشاركة بين المدربين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار