الرياضية

اتحاد الكرة : اجتماع مع ممثل لاليغا لمناقشة روزنامة الموسم المقبل

((وان_بغداد))
عقد، اليوم الاثنين، اجتماعٌ بين عُضو الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم “أحمد الموسوي”، في مقرّ الاتحاد، مع ممثلِ لاليغا “كارلوس رودريغيز” والمدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين العراقي لمُناقشةِ العديد من الأمورِ المُرتبطة بانطلاقِ دوري المُحترفين وفترات التوقفات الدوليّة
وقال عُضو الاتحاد، أحمد الموسوي: الاجتماعاتُ مع ممثلي لاليغا مستمرةٌ بغية إنضاجِ جميع الأمورِ الفنيّة والإداريّة والتنظيميّة المُرتبطة بانطلاقِ دوري المُحترفين الموسم المُقبل.
وأضاف: اجتماعُ اليوم تمّ التركيزُ فيه على الجوانب المُتعلقةِ بروزنامة المُبارياتِ مع مراعاةِ فترات التوقفِ الدوليّة ومباريات منتخباتنا الوطنيّة.
لافتاً إلى: إن بطولةَ الكأس كان لها حيزٌ من النقاشِ من أجل وضع مبارياتها ضمن المنهاجِ المعد لإقامةِ مُنافساتِ الدوري، وعدم التأثيرِ على انسيابيةِ إقامة المبارياتِ للمُسابقتين بما يتلاءم ومختلف الاستحقاقات.
واختتم عُضو الاتحاد، أحمد الموسوي، حديثه قائلاً: يعمل اتحادُ الكرة مع رابطةِ دوري المُحترفين على أن يتسمَ الدوري المُقبل بتوفير جميع المتطلباتِ والمُستلزمات الضروريّة لإنجاحه، وظهوره بصُورةٍ تليق بسمعةِ كرتنا، وتزيد من حدةِ التنافُسِ بين الفرق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار