الرياضية

اتحاد الكرة : إقامة المؤتمر الفني للمباراة النهائية لبطولة كأس العراق

أقيم، اليوم السبت، المؤتمرُ الفنيّ للمُباراةِ النهائيّة لبُطولةِ كأس العراق للموسم 2023/2022 بين فريقي القوة الجوية وأربيل والتي تقام اليوم السبت في ملعبِ الشعب الدوليّ بالساعة الثامنة مساءً، وبحُضور النائبِ الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار والأمين العامّ محمد فرحان ورئيس لجنة المسابقات الدكتور حيدر عوفي، وأعضاء اللجنة وممثلي الناديين والملاكات العاملة في المُباراة.
وقال النائبُ الأول، رئيس اللجنة التنظيميّة، علي جبار : أباركُ لإدارةِ الناديين، القوة الجوية وأربيل واللاعبين والملاكات التدريبيّة والجُمهور، بلوغهم المباراةَ النهائية التي نتمنى أن تكونَ حافلةً بجماليةِ الأداء، وتليق بسمعةِ الفريقين وتسعد الجُمهور.
وأضاف: نتطلعُ إلى أن تظهرَ المباراةُ بأفضل صُورةٍ من جميع النواحي الإداريّة والتنظيميّة والفنيّة، وتعكس القدرةَ الفائقة على روعةِ التنظيم.
وتم الاتفاقُ في المؤتمر على أن يرتدي فريقُ القوة الجوية الطقمَ الأزرق الكامل وحارس مرماه الأحمر الكامل، بينما يرتدي فريقُ أربيل الطقمَ الأصفر الكامل وحارس مرماه البرتقالي، وفي حالةِ انتهاءِ المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل يصار اللجوءُ إلى تنفيذ ركلاتِ الجزاء الترجيحيّة لحسم نتيجةِ المُباراة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار