الرياضية

إقامة قرعة دوريات الرديف والشباب والناشئين للدرجتين الأولى والثانية لمنطقة بغداد

أقامت لجنةُ المسابقات في الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، اليوم الخميس بمقرِ الاتحا،د قرعةَ دوريات الرديف والشباب والناشئين للدرجتين الأولى والثانية لفرق بغداد، بحُضورِ رئيسِ اللجنة الدكتور فراس جبار ونائب رئيس اللجنة الدكتور فرات مطشر وعضو اللجنة فهمي العامري، وممثلي الأندية المُشاركة، وتم تحديدُ موعد انطلاق المباريات في 2024/7/13.
وقال رئيسُ اللجنة الدكتور فراس جبار: أرحبُ بالحُضورِ الكرام، وأنقلُ لكم تحايا رئيس الاتحاد عدنان درجال وأسرة الاتحاد، متمنياً لكم النجاحَ والموفقيةَ في تقديمِ أفضل المُستوياتِ الفنيّة في الدوري.
وأضاف: الاتحادُ مهتمٌ في تطويرِ الفئات العمريّة، والارتقاء بواقعِ المٌنافساتِ إلى مدياتٍ واسعةٍ، واكتشاف المواهب والطاقات الواعدة، مع ضرورةِ الالتزام بالتعليماتِ الصادرة من اللجنةِ بخُصوصِ المباريات.
وذكر نائبُ رئيس اللجنة فرات مطشر: قسمت الفرقُ المُشاركة على أربع مجاميع، وتلعب المبارياتُ بنظام الذهاب والإياب مع صعودِ فريقين من كل مجموعةٍ، تلعب بنظام التقاطع وخروج المغلوب وصولاً إلى المباراةِ النهائيّة.
وأسفرت قرعةُ دوري الرديف لمنطقةِ بغداد في المجموعة الأولى (الخطوط والتاجي وبلادي والأثير)، وضمت المجموعة الثانية فرقَ (الميثاق والطارمية والعدالة وشباب الخيرات)، والثالثة تألفت من فرق (المجد والمعلمين والعين وأبناء المدينة)، والرابعة تكوّنت من فرق (البياع وآليات الشرطة والسكك).
بينما أسفرت قرعةُ دوري الشباب في المجموعةِ الأولى (البياع والمجد وشباب العراق والعمال)، والمجموعة الثانية ضمت (الدفاع الجوي والجيش وآليات الشرطة)، والثالثة تألفت من فرق (التاجي والحشد الشعبي والشباب والسياحة)، والرابعة ضمت (بسماية وشباب العدل وأبناء المدينة والسكك).
أما قرعةُ دوري الناشئين لمنطقةِ بغداد فأسفرت في المجموعةِ الأولى (شباب العراق والسكك وآليات الشرطة)، والثانية فرق (الرد والسياحة والتاجي)، والثالثة تألفت من فرق (الحسين والعمال والأثير)، والرابعة تكوّنت من فرق (شباب العدل والدفاع الجوي والشباب).

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار