الرياضية

إقامة المؤتمر الفني لمباراتي منتخبنا الأولمبي وشقيقه السوداني

أقام الإتحادُ العراقيّ لكرة القدم، اليوم الاثنين في فندق كراند ملينيوم بالبصرة، المؤتمرَ الفني الخاص بمباراتي منتخبنا الأولمبي ونظيره السوداني التي تقامان في ملعب البصرة الدولي، الأولى اليوم الاثنين في الساعة السابعة مساء، والثانية يوم الجمعة (2023/8/25) في الساعة السادسة مساء.
وحضر المؤتمر النائبُ الأول لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة التنظيميّة علي جبار وعضو الاتحاد ونائب رئيس اللجنة التنظيميّة محمد ناصر والأمين العامّ للاتحاد محمد فرحان والمدير الإداري للمنتخبين العراقي والسوداني، ومدير ملعب البصرة لطفي الجزائري وممثل الصحة وممثل الحكام والمنسق الأمني والإعلامي الخاص بالمباراة وأعضاء اللجنة التنظيمية.
وقال النائبُ الأول لرئيس الاتحاد، علي جبار : نرحبُ بالأشقاء السودانيين في بلدهم الثاني العراق، وأتمنى لهم طيب الإقامة والموفقية والنجاح في المباراتين اللتين تدخلان ضمن استعداداتِ المنتخبين للتصفيات الآسيوية والافريقية.
وأضاف: المبارياتُ مع الأشقاء تكون فوائدها الايجابيّة عديدةً لأنها تسهم في تعزيز العلاقات الأخوية، وتزيد من روح الالفة والانسجام بينهم، وكذلك تطور من الأداء بحكم الاختلاف في الجانبين الفني والخططي.
وقدّم النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني رئيس الوفد الشقيق “أسامة المنان” الشكرَ الجزيل وعظيم الامتنان للشعب العراقيّ والاتحاد العراقي لكرة القدم على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة من لحظة الوصول الى العراق، وهذا دليلٌ على عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين، ونعتز كثيراً بدعوةِ منتخبنا الأولمبي لملاقاة شقيقه العراقي التي نتطلعُ الى الاستفادة القصوى منها لمعرفتنا بقوة المنتخب العراقي
وستقام مباراة اليوم في الساعة السابعة، والدخول مجاناً لجمهورنا الكريم ، والتبديلات مفتوحةٌ للمنتخبين. أما المباراة الثانية فستقام في الساعة السادسة مساء.
وطلب نائبُ رئيس اللجنة التنظيمية “محمد ناصر” التعرفَ على ألوان ملابس المنتخبين، إذ سيرتدي منتخبنا الأولمبي في مباراة اليوم اللونَ الأبيض الكامل وحارس المرمى الأزرق، وفي المباراة الثانية الأخضر الكامل وحارس المرمى الأسود. أما المنتخبُ السوداني فسيرتدي في المباراة الأولى الأحمر الكامل وحارس مرماه الأخضر،
وفي المباراة الثانية الأبيض الكامل وحارس المرمى الأزرق.
وسيكون دخول الصحفيين والمصورين والإعلاميين من بوابة رقم 14.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار