الرياضية

إقامة المؤتمر الفني للمباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى

عقد الاتحادُ العراقيّ لكرة القدم، مساء الخميس، المؤتمرَ الفني الخاصّ بالمباراةِ النهائيّة لدوري الدرجةِ الأولى لموسم ٢٠٢٣/٢٠٢٢ بين فريقي الميناء وأمانة بغداد بحُضور النائب الأول لرئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم علي جبار ورئيس لجنة المسابقات الدكتور حيدر عوفي ورئيس الاتحاد الفرعيّ في البصرة بدر ناصر وعضو لجنة المسابقات علي عبيس.
وقال النائبُ الأول لرئيس الاتحاد، علي جبار: نباركُ بلوغَ الفريقين الميناء وأمانة بغداد الدوري الممتاز للموسم المقبل بعد جهودهما المميزةِ مع الأمنياتِ بالنجاح والموفقية لهما في تقديم المستوياتِ الفنيّة الجيدة التي تخدم كرتنا.
وأضاف : نتطلعُ إلى أن تكونَ المباراةُ النهائية مسكَ الختام لدوري الدرجةِ الأولى من خلال تهيئةِ جميع الأمور الإداريّة والتنظيميّة واللوجستيّة، وإظهارها بالمظهرِ اللائق .
وبعدها قدّم رئيسُ لجنة المسابقات الدكتور (حيدر عوفي) الشكرَ والتقدير لإدارةِ أمانة بغداد لموقفها الرياضيّ الرائع بموافقتها على خوض المباراةِ النهائية في البصرة.
وستقام المباراةُ غداً الجمعة في ملعبِ الفيحاء في الساعةِ السادسة عصراً، وتمّ الاتفاق في المؤتمر على أن يرتدي فريقُ أمانة بغداد اللونَ الأسود وحارس المرمى اللون الأحمر الكامل، أما فريقُ الميناء فسيرتدي اللونَ الأبيض الكامل وحارس المرمى الأصفر الكامل،
وعند انتهاءِ المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل يصار إلى اللجوءِ لركلاتِ الجزاء الترجيحيّة لحسم نتيجةِ المباراة من دون خوض الشوطين الإضافيين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار