الرياضية

إقامة المؤتمر الفني لأندية الكرة الشاطئية المتأهلة إلى النهائيات

عقد، اليوم الأربعاء، المؤتمر الفنيّ لأنديةِ الكرة الشاطئية المتأهلة إلى الأدوار النهائية في مقرّ الاتحاد ، بحضور رئيسِ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة (علي عبد الحسين) ونائبه ( زياد شامل ) وأعضاء اللجنة وممثلي الأندية المتأهلة ، وقد أجريت القرعة ووزعت الفرق فيها على مجموعتين كل مجموعة ضمت أربعة فرق، بنظام الدوري لمرحلة واحدة، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.
وأوقعت القرعة فرق ( مصافي الوسط وآليات الشرطة وشهربان والحدود ) في المجموعةِ الأولى، في حين وقعت أندية ( مصافي الجنوب والنيل و ( الفريق الثاني المتأهل من مجموعة الفرات الأوسط ) وقلعة صالح ) في المجموعة الثانية.
وتم تحديد ملعب الوزارة، الكائن خلف الاتحاد العراقي لكرة القدم، لاستضافة مباريات المجموعة الأولى، في حين تلعب المجموعة الثانية في ملعب النيل ( محافظة بابل ) .
وتنطلق مواجهات المجموعة الأولى يوم الخميس الموافق 31/3/2023، بينما تقام مباريات المجموعة الثانية يوم الجمعة 1/4/2023.

من جانب اخر أجريت قرعة بطولة الكأس، بمشاركة اندية ( النيل والشوملي ومصافي الجنوب وقلعة صالح ومصافي الوسط وآليات الشرطة وشهربان والحدود)، حيث تم الاتفاق على خوض مباريات البطولة بنظام خروج المغلوب، وحدد يوم الثلاثاء الموافق 21/3/2023 موعداَ لانطلاق مباريات البطولة.
واوقعت القرعة آليات الشرطة بمواجهة مصافي الوسط في ملعب الوزارة، والحدود يلاعب النيل في الملعب نفسه، وشهربان يقابل الشوملي في ملعب الوزارة، ومصافي الجنوب مع قلعة صالح في ملعب البصرة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار