الرياضية

إقامة المؤتمرين الفني والأمني لمباراة الشرطة والزوراء

أقيمَ، اليوم في مقرِّ الاتحاد، المُؤتمران الفنيّ والأمنيّ الخاصّان بمباراةِ فريقي الشرطة والزوراء التي تقامُ مساءَ اليوم السبت في الساعةِ الثامنة والنصف في ملعبِ الشعب الدوليّ.
وستشهدُ المباراة تتويجَ فريق الشُرطة بلقبِ الدوري للموسم ٢٠٢٢/٢٠٢١.
وحضرَ المؤتمرين النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار والأمين العامّ محمد فرحان وممثلو الفريقين والأجهزة الأمنيّة والمُنسق الأمنيّ ومُشرف المباراة وممثل الحكام.
وقالَ النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد، علي جبار: نباركُ فوزَ الشُرطة في لقبِ الدوري للموسمِ الحالي والذي جاءَ بعد مجهوداتٍ سخيةٍ بذلت لتحقيقِ اللقب، ومباراةُ اليوم نسعى إلى تكون ناجحةً من جميعِ الجوانب الإداريّة والتنظيميّة واللوجستيّة.
وأضافَ: نجاحُ المباراة مسؤوليةُ الجميع، ويتطلب ذلك وضعَ مصلحة رياضتنا في المقامِ الأول مع ضرورةِ تجاوز الأخطاء وإيجادِ المعالجات المناسبةِ وتوزيعِ الواجبات بصورةٍ منظمةٍ.
واختتمَ النائب الأول لرئيسِ الاتحاد، علي جبار، حديثه بالقول: نريدُ عكسَ الحالة التنظيميّة الجيدة للمبارياتِ التي نحتضنها سواءً المُباريات الدوليّة أو مُنافسات الدوري، ونطمح إلى أن تظهر مباراةُ اليوم بأفضل صورةٍ لأنها تتويجٌ لجهودٍ كبيرةٍ قُدّمت من الاتحادِ وإداراتِ الأنديةِ والمدربين واللاعبين وجمهورنا الكريم.
وتمّ الاتفاقُ خلال المؤتمر الفني أن يرتدي فريقُ الشُرطة اللونَ الأخضر الكامل وحارس مرماه الأحمر، بينما يرتدي فريقُ الزوراء اللونَ الأبيض الكامل وحارس مرماه الوردي الكامل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار