الرياضية

إجراء قرعة بطولة الجمهورية لمنتخبات الشباب والناشئين لمنطقة الفرات الأوسط

((وان_بغداد))
أقيمت، قرعة بطولة الجمهورية للشباب والناشئين لمنطقة الفرات الأوسط في مقر الاتحاد الفرعي في كربلاء، بحضور عضو لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية، علي عبيس، وأعضاء الاتحاد الفرعي وممثلي المنتخبات المشاركة، وقد تقرر فيها أن تنطلق بطولة الشباب في ٢٠٢١/٦/٢٠، وبطولة الناشئين في ٢٠٢١/٦/٢٢.
وقالَ عضو لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية، علي عبيس: إن القرعة أقيمت بحضور ممثلي منتخبات المحافظات التي ستشارك في البطولة التي تنطلق في العشرين من الشهر الحالي بالنسبة للشباب، أما بطولة الناشئين فستبدأ منافساتها في الثاني والعشرين من هذا الشهر، وهي فرصة لاكتشاف العديد من الطاقات والمواهب الواعدة.
وأضافَ: ستقام البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل منتخب واحد لكل فئة من الناشئين والشباب الى الأدوار النهائية التي ستكون بطريقة التجمع في بغداد أو إحدى المحافظات.
وأشارَ عبيس الى: ان الدور الأول لبطولة منتخبات الشباب أسفر عن مواجهة بابل والمثنى في ملعب بابل، وكربلاء يلاعب النجف في كربلاء، والديوانية في حالة انتظار، أما بطولة منتخبات الناشئين، التي تنطلق في ٢٠٢١/٦/٢٢ ، فقد أسفرت عن مواجهة النجف وبابل في ملعب النجف، وكربلاء يلاقي المثنى في كربلاء، والديوانية انتظار.
واختتمَ عضو لجنة المسابقات، علي عبيس، حديثه بالقول: إن التطبيعية تولي اهتماماً خاصاً ببطولة الجمهورية لمنتخبات الناشئين والشباب، لأنها الركيزة المهمة لتطوير كرتنا، وتسعى لتوفير جميع مستلزمات نجاح البطولة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار