الرياضية

إتحاد الكيوكو شنكاي يوقع عقداً تدريبياً مع مدرب إيراني

برعاية اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وقّع الاتحاد العراقي للكيوكو شنكاي اليوم الاثنين عقداً تدريبياً مع المدرب الايراني شيهان محمد منصوري يتولى بموجبه الاشراف على تدريب جميع المنتخبات الوطنية باللعبة.
ورحّب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي بالمدرب الإيراني آملاً له التوفيق والنجاح والتميز في مهمته المقبلة، كما طالب الاتحاد بالاهتمام باقامته ونقله ومتابعة مستلزمات نجاح عمله.
و ردّاً على تساؤل أبداه رئيس اللجنة الأولمبية بيّن منصوري “إن خبرته في اللعبة تمتد لنحو أربعين عاماً نال فيها العديد من الأوسمة العالمية والقارية كما عمل مدرباً للمنتخب الايراني وحكماً ومحاضراً دولياً”.
وطالب حمودي الاتحاد، والمدرب الجديد بـ”الاهتمام بالفئات العمرية وزجّ المدربين العراقيين بدورات ومهام ملازمة معه للافادة القصوى من انتدابه”.
الى ذلك وعد منصوري بتقديم جهده وخبرته للارتقاء بامكانات المدربين واللاعبين العراقيين معربا عن ثقته بنجاح مهمته.
من جانبه ثمّن رئيس الاتحاد العراقي للكيوكوشنكاي عمار عدنان وهيب دعم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية جميع الاتحادات الرياضية الوطنية ورفدها بخبرات تدريبية أجنبية لافتاً الى ان “هذا المنهج ظهرت ثماره في النتائج التي حققتها الاتحادات الرياضية في مشاركاتها العربية والاقليمية والآسيوية الأخيرة“.
هذا وقد حضر توقيع العقد النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية السيد سمير الموسوي وعضوا المكتب التنفيذي الدكتور إبراهيم البهادلي والسيد إبراهيم خليل والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد والأمين المالي للجنة الأولمبية السيد أحمد صبري ومدير القسم القانوني السيد علي البدري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار