الرياضية

أتليتيكو يعود للانتصارات ويتقاسم صدارة الليغا مع برشلونة

((وان_بغداد))
أنهى أتليتيكو مدريد سلسلة من ثلاث مباريات متتالية بدون انتصار في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوزه 2-صفر على ضيفه أتليتيك بيلباو ليتساوى في رصيد النقاط مع برشلونة المتصدر.
ووضع ساؤول نيجيز أتليتيكو المبتلى بالإصابات في المقدمة في الدقيقة 28 بينما ضاعف ألفارو موراتا النتيجة عندما تابع تمريرة عرضية ليحول الكرة في المرمى من مدى قريب في الدقيقة 64 ويقود الفريق إلى انتصاره الأول على أرضه في أربع مباريات متتالية بالدوري.ورفع أتليتيكو مدريد رصيده إلى 19 نقطة من عشر مباريات متساويا مع برشلونة حامل اللقب والمتصدر الذي خاض تسع مباريات بعد تأجيل مباراة قمة أمام ريال مدريد إلى ديسمبر المقبل بسبب مخاوف أمنية.

وخفف الانتصار من التوتر في ملعب واندا ميتروبوليتانو عقب صيحات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير ضد الفريق خاصة لاعب الوسط كوكي خلال الانتصار 1-صفر على باير ليفركوزن الألماني منتصف الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وخاض أصحاب الأرض المباراة بدون جواو فيلكس صاحب الرقم القياسي للتعاقدات في النادي، مقابل 126 مليون يورو (139.58 دولار)، بسبب إصابة في الكاحل وكذلك المدافعين الأساسيين خوسيه خيمينيز وستيفان سافيتش بينما ترك المدرب دييجو سيميوني المهاجم دييجو كوستا بين البدلاء ودفع بدلا منه بأنخيل كوريا من البداية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار