ابراج

مع ماغي فرح.. توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🌍🌍#حۡــڟــک______ا̍ڶــېْۧــﯣمۘ🌍🌍
#توقعات_الأبراج_الثلاثاء_25_كانون_الثاني_يناير2022🔮

#الحمل ♈
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
لا تضغط على نفسك وتفكر كثيراً وحاول أن تحصل على قسط من الراحة من التفكير، وأترك الأمور تسير كما هي، لكن أحذر من إهمال عملك وعدم الإنتباه لأدق التفاصيل.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
لا تخجل من الإعتراف بحقيقة مشاعرك تجاه الشخص الذى تكن له بعض المشاعر، فربما هو أيضاً ينتظر منك هذا الإعتراف، لذلك حاول أن تتحلى بالشجاعة وتعترف بمشاعرك.
💠💠 الصعيد الصحى
حاول أن تحصل على قسط كافى من النوم، ولا تفرط في تناول مشروبات الكافيين، حتى تستطيع التخلص من الأرق وتنام لساعات طويلة حتى تستعيد نشاطك من جديد.
💠 حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك الدائم بعملك وحرصك على مستقبلك وتطوير نفسك دائماً.

#الثور ♉
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
يمتاز أصحاب برج الثور بوضع معايير عالية لأنفسهم، ويُعتقد أنهم يصلون عادة لما يريدونه بسبب صدقهم، وتفانيهم ومثابرتهم التي تقودهم إلى تحقيق أهدافهم، كما يُعتقد أنهم يقدمون الولاء والعمل الجاد، لما يجعل خطواتهم العملية متقدمة بشكل كبير.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
حب الامتلاك بالنسبة لأصحاب برج الثور تعتبر من أكبر العيوب في شخصياتهم، مما قد يسبب العديد من الأزمات والمشكلات مع الحبيب، فحاول أن تحجم تلك المشاعر لكي لا تقع في مشكلات تؤدي للانفصال.
💠💠 الصعيد الصحى
حالة من الخمول والكسل تنتاب أصحاب برج الثور في هذه الفترة، مما يجعلهم غير قادرين على إنجاز بعض الأنشطة الضرورية، الراحة مطلوبة لكن إذا زادت ستتحول إلى كسل قد يؤدي لمشكلات صحية مثل شحوب الوجه والسمنة نتيجة عدم الحركة بشكل كافي.
💠لا تقدم تنازلات مهما كانت النتائج، حتى وإن عادت عليك تلك التنازلات بمكاسب فيما بعد، لأنك بسبب ذلك من الممكن أن تخسر الكثير.

#الجوزاء ♊
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
اليوم سوف تتخذ قرار بشأن الانتقال إلى شىء جديد فى مكان وظيفتك، لذا عليك التحلى بالصبر والابتعاد عن افتعال المشاكل مع زملائك فى العمل حتى لا تخسر وظيفتك.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️:
من المحتمل دخولك فى علاقة عاطفية جديدة، ولكن انتبه جيدًا لأنه من الممكن أن يكون هذا الشخص غير مناسب لك على الاطلاق، لذلك كن حذرًا.
💠💠 الصعيد الصحى:
لديك المزيد من الطاقة والحيوية التى تساعدك على انجاز أعمالك بسهولة، ولكن هناك بعض الضغوطات التى من الممكن أن تسبب لك ارتفاع فى ضغط الدم أو الشعور بالصداع النصفى.
💠 أن يكون لديك إنفاق كبير خلال الفترة المقبلة، لذلك كن حذرًا، ومن الممكن اليوم قضاء وقتك فى حالة من الاسترخاء والراحة لأنك بذلت الكثير من الجهود خلال الفترة السابقة.

#السرطان ♋
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى:
أنت لم تخطط لحياتك المهنية التى بنيتها الآن لنفسك، وقد يدفعك ذلك لبعض المشاكل، لذا حاول أن تتحمل مسؤوليات عملك بشكل أفضل اليوم.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
سوف تفهم بوضوح ما تريده فى علاقتك بشريك حياتك، وقد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتوافق مع الحبيب بشكل كبير، لذا يجب عليك مناقشته فيها حتى تستطيع تحديد موقفك تجاه علاقتكما.
💠💠 الصعيد الصحى
صحتك جيدة ولكنك عرضة لبعض الضغوطات وتوترات النفسية التى تسبب لك ارتفاع ضغط الدم والصداع النصفى، فحاول تجنب ذلك بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وأن تكون أكثر هدوءًا.
💠الهدوء سوف يجعلك تسجل كل أفكارك الجيدة والملهمة، ولن يستطيع أى أمر أن يتسبب فى إزعاجك على الاطلاق اليوم.

#الأسد ♌
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
هناك العديد من النجاحات التي استطعت تحقيقها في عملك بشكل ملحوظ، فحاول الحفاظ على ذلك حتى تتمكن من تحقيق المزيد من النجاحات الفترة المقبلة أيضًا، وستحصل على دعم كبير من قبل رؤسائك.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
هناك رغبة شديدة لديك للعودة لحبيبك السابق، فقط حاول التحدث والوصول إليه مرة أخرى، ومن الممكن أن يعطيك فرصة جديدة فحاول استغلال تلك الفرصة لصالحلك.
💠💠 الصعيد الصحى
صحتك تحسنت بشكل كبير خصوصًا بعد مواظبتك على ممارسة تمارينك الرياضية بشكل منتظم، وتناولك للأكل الصحي فحاول الحفاظ جيدًا على ذلك.
💠اليوم سوف تحتاج للمزيد من الاسترخاء والراحة، فحاول أخذ قسط كاف من النوم، وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك لاستعادة نشاطك وحيويتك من جديد.

#العذراء ♍
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
اليوم تحاول تحقيق التوازن بين دخلك ونفقاتك، قد تبدأ في البحث عن وظيفة ثانية لتكملة دخلك ومن المحتمل أن تتعثر في فرصة جيدة جدًا اليوم، في الوقت نفسه، ستنجح في تشديد القيود على انفاق النقود اليوم في محاولة للتحكم في نفقاتك.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
ستبدأ في إدراك أن الحدود الصحية هي في الواقع علامة على علاقة صحية ومزدهرة، لأول مرة، ستشعر بالاطمئنان إلى نفسك بما يكفي لوضع هذه الحدود، وستكون واضحًا جدًا بشأن ما لا تريده في علاقتك بشريك حياتك.
💠💠 الصعيد الصحى
يجلب لك اليوم الكثير من المشاعر الإيجابية وسيساعدك هذا على التمتع بصحة بدنية ممتازة، سوف تساعدك سعادة عقلك على التمتع بصحة جيدة، مارس تمارين مثل الجري أو المشي أو السباحة للحفاظ على لياقتك.
💠ربما كنت تشعر بالتجاهل في الأيام الأخيرة، لكنك ستلفت انتباه الجميع اليوم، ستتمحور الأضواء عليك، يمكن أن يكون هذا مرتبطًا بظهور صديق جديد أو ظهور صديق قديم أو بعض المواقف في العمل.

#الميزان ♎
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
من المحتمل أن تتلقى مكاسب غير متوقعة في العمل اليوم، لقد كنت مسؤولاً عن انفاق أموالك بحرص، ولكن حان الوقت الآن لتدليل نفسك، استخدم مكاسبك جيدًا لأخذ استراحة تستحقها وستجد أن الكثير من التوتر والقلق قد اختفى، لقد كنت تهتم كثيرًا بالآخرين، اليوم، خذ بعض الوقت والمال للاعتناء بنفسك.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
يجب أن تحافظ على ثبات أعصابك لأن الغضب أو الانزعاج لن يؤدي إلى أي نتائج مثمرة، تحتاج أيضًا إلى تحديد الحب والعاطفة التي تشعر بها تجاه شريك حياتك الذي أصبح مدفونًا تحت جبل من التوتر، وحاول الحفاظ على توازن جيد بين احترامك لذاتك والتزامك تجاه الحبيب.
💠💠 الصعيد الصحى
فكر في رعاية عقلك بدلاً من جسمك، تحافظ على لياقتك البدنية، وما يأخذ المقعد الخلفي في الاهتمام هو إجهاد عقلك، قم بالتسجيل في بعض الأنشطة الترفيهية التي ستكون غذاءً لعقلك، خصص دقائق من وقتك لنفسك، ركز وتأمل أعط توجيهًا لعملية التفكير الخاصة بك والتي تسير في اتجاهات مختلفة.
💠ألزم نفسك بما تريد القيام به، لا تعمل فى الخفاء، سلط الضوء على كل ما كنت تفعله، وقد تجد علاقات جديدة تدخل في حياتك على شكل صداقة.

#العقرب ♏
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
لا تنظر لنجاح الآخرين من حولك بعين الحاقد ولا تجعل الشعور بالنقص يتملك منك، عليك أن تجعل نجاح الآخرين تحدي أمامك لتطور من مهاراتك وقدراتك وبذل مزيد من الجهد لتكون ناجحا مثلهم، وأن تحب الخير لغيرك مثلما تحبه لنفسك.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
غيرتك الشديدة الزائدة تتسبب في مشاكل عديدة وخلافات مع الحبيب، لابد أن تتحكم في نفسك ولا تكن عنيفًا مع الطرف الآخر في كل موقف، حتى لا تخسره ، بالإضافة إلى أن الغيرة الشديدة تفسر بأنها عدم ثقة في النفس.
💠💠 الصعيد الصحى
حالتك الصحية اليوم أكثر استقرارا بعد تعرضك لوعكة صحية ونزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية، عليك الالتزام بالعلاج والراحة ، والتزم بقواعد التباعد الاجتماعي مع تناول المشروبات الدافئة بشكل مستمر وفيتامين سي .
💠يفكر جديا في افتتاح مشروع عمل خاص به يديره بنفسه، وهو ما سيكون بداية موفقة له، لذلك عليه أن يدرس الفكرة جيدًا حتى لا يتعرض لخسائر، وعلى المستوي العاطفي لديه فرصة لكسب حبيبه وحل الخلافات بينهما.

#القوس ♐
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
يجب أن تحدد هدفك وتخطط لتحقيقه، ولا تحاول أن تترك الكسل والخمول يسيطران عليك، حتى لا تهدر الكثير من الفرص، التي قد تساعدك على التقدم أكثر، لذلك أنتبه.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
يجب أن تكف عن التظاهر دائماً بدور الضحية أمام شريك حياتك، وأعترف بأخطائك التي أرتكبتها في حقه خلال الفترة الماضية، وحاول إصلاحها، قبل فوات الأوان.
💠💠 الصعيد الصحى
حاول أن تنتبه لطعامك وشرابك وتختار ما هو صحى ومفيد لجسمك، ولا تفرط في تناول الحلوى حتى لا تصاب بتسوس الأسنان والسمنة التي ينتج عنها الكثير من الأمراض.
💠 حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على إستقرار حياتك وإرضاء شريك الحياة وإسعاد أولادك دائماً .

#الجدي ♑
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
تقديره للمسئولية جعلت أصحاب برج الجدي من الشخصيات الملتزمة في العمل، فهو لا يحب أن يتهاون في أداء واجباتها، ويمتلك قدرة كبيرة على كسب ثقة رؤسائه والمحيطين به.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
تعتبر من العيوب القاتلة لأصحاب برج الجدي هو عدم حسمه للكثير من العلاقات في حياته، ولا يستطع أن يستقر على وضع يريده، مما قد يجعله يخسر من يحبه بصدق مقابل أنه يريد كل شيء، كما أنه يحب أن يعيش في عزلة غالبية الوقت.
💠💠 الصعيد الصحى
السهر وشرب الكثير من القهوة والمنبهات قد تودي بك لنتائج سيئة، حاول أن تتخلص من تلك العادات وأن تتناول الكثير من الخضراوات والفاكهة على مدار اليوم.
💠قد يتعرض أصحاب برج الجدي لموقف لم يكن يتخيله، نتيجة الثقة المفرطة فيمن هم ليسوا من أهل الثقة، لابد من إعادة ترتيب الأشخاص من حوله، ومعرفة من يحبه حقاً، ممن يتصنع ذلك الحب للاستفادة منه.

#الدلو ♒
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
لا تجعل الإحباط واليأس يتملكان منك، ولا تفقد ثقتك في نفسك وقدراتك، أنت بذلت جهدا كبيرا في عملك وينقصك التوفيق، عليك أن تواصل العمل والصبر وفرصتك ستأتيك وستكون في المكانة التي تستحقها.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
لا تكن أنانيًا في حبك، فكما تريد من الطرف الآخر الوقوف بجانبك والاهتمام هو أيضًا يحتاج منك التقدير والاهتمام، وعليك أن تدرك أن الحب تفاهم ومشاركة وليس تملك. 💠💠الصعيد الصحى
تشعر بصداع وإرهاق لفترات طويلة ومتواصلة، وذلك أمر مقلق ولابد أن تذهب للطبيب للاطمئنان، لا تتجاهل الأمر أو تتكاسل، وحافظ على صحتك.
💠تجربة مهنية جديدة ستكون بداية لتحقيق حلمك وطموحك، قد تتولي منصبًا مهمًا، وتحصل علي راتب عالٍ سيساعدك على سداد ديونك وإنجاز بعض متطلباتك المؤجلة.

#الحوت ♓
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
💠💠 الصعيد المهنى
المكاسب النقدية غير المتوقعة متاحة لك اليوم، يمكنك استرداد مبلغ كبير من المال لم تفكر في رؤيته مرة أخرى، الشخص الذي اقترض منك المال وكنت تعتقد أنه فقد إلى الأبد من المرجح أن يعيده اليوم.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
قد تقرر ارتداء ملابس مثالية اليوم لإثارة إعجاب حبيبك، كل ما تفعله أو ترتديه سيضيف سحرًا إلى شخصيتك، علاوة على ذلك، قد تتلقى إذنًا من شريك حياتك للمضي قدمًا في السعي وراء اهتماماتك، هذا سيجعلك تتمسك بحبه إلى الأبد. 💠💠الصعيد الصحى
يمكن أن يكون القلق سببًا لبعض المشاكل الصحية اليوم، أنت تميل إلى القلق كثيرًا واليوم ليس استثناءً، هذا قد يؤدي إلى بعض الحالات المرتبطة بالتوتر مثل الصداع النصفي، ومع ذلك ، إذا تمكنت من جعل نفسك تفكر بعقلانية أنه لا يوجد ما يدعو للقلق ، وحتى إذا لم تسر الأمور كما خططت تمامًا ، فهذه ليست مشكلة كبيرة ، يمكنك تجنب هذه المشكلات تمامًا.
💠سوف تتعامل مع مشروع معلق لم يكتمل، تظهر العوائق لكنها لن تسد طريقك، سيأتي صديق مقرب لإنقاذك، لا تعود للحفر في الماضي.

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مصدر .. النزاهة في ميسان توقف صرف ٥٠٠ مليون دينار مشدداً على تكثيف الجهد الاستخباري والأمني.. وزير الداخلية يترأس مؤتمراً أمنياً في قيادة شرطة ميسان التربية والداخلية توحدان رؤى التعاون لإنجاح امتحانات طلبة معهد اعداد مفوضي الشرطة والاخيرة تُكرم الو... الاستخبارات والأمن تطيح بـ4 تجار آثار وأسلحة ومطلوب آخر بالإرهاب في بابل برعاية التعاون الالماني .. المعهد الوطني لحقوق الانسان ينظم دورة تدريبية عن كتابة القصص الملهمة . نحو 8 مليارات دولار.. الحكومة تعلن تسديد العراق كل ديونه لصندوق النقد الدولي السوداني يرأس الاجتماع الثامن للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية-عاجل تحت عنوان «وِرث مملكتين» المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة KBR الأمريكية للحلول التكنولوجية المستدام... مشيداً بدور القضاء في مساندة الأجهزة الأمنية.. وزير الداخلية يلتقي رئيس محكمة استئناف محافظة ميسان