ابراج

خبر فلكــي🔱اجتماع الشمس وعطارد


بين 15 و 20 اغسطس
اقتران 0° بين الشمس وعطارد ببرج الأسد :
يعتبر هذا الاقتران أفضل من جميع جوانب الاتصالات الكوكبية ..يحفّز على التفاعل مع الآخرين اذ يصبح له أهمية بالنسبة لنا لأنه يشجع على مشاركة الأفكار.. يكون العقل نشط جداً ما قد يصرف انتباهنا بسهولة عند الاستماع إلى الآخرين ..نكون متحدثين أكثر من الاستماع والانصات ..
🔺️عطارد يحكم التواصل وأنماط التفكير والعقلانية والمنطق.. أيضاً التعليم ، والوسط الذي تعيش فيه ، والأشقاء ، والأقارب ، والنقل لمسافات قصيرة ، والأخبار ، والمعلومات.. عطارد سريع وحيوي وقابل للتكيف ومتغير وغير عاطفي وفضولي.
اكثر المستفيدين من
❣كل النواحي هم : الأسد و الحمل و الجوزاء والعذراء والميزان .
💙بالناحية المادية والمالية اكثر مستفيد هم السرطان و الثور و الجدي و الحوت ..
💝بالناحية المهنية : العقرب و العذراء و القوس .
💚بنواحي عائلية ومايخص العقارات والمنزل ومكاسب : الثور و الجدي و الحوت و الجوزاء والدلو .
💜بالتعليم والدراسات والسفر : القوس والجوزاء والدلو والثور .
❤عاطفيّاً : الدلو و الحوت والقوس .

#الشخص الذي لديه عطارد مقترن بالشمس وذلك بخارطة ميلاده : يكون التعبير عن الذات هو نقطة قوية بالنسبة له.. يستطيع مثلاً نقل رسالة أو مفهوم او فكرة ما بشكل يجعله شخص تواصلي من الطراز الأول ..حيث يستمتع الآخرون بالاستماع إليك ومشاهدته وهو يتحدث ، إذ يستخدم الإيماءات وتعبيرات الوجه للمساعدة في إيصال رسالته وكلماته ..هذا الشخص حين يكون مرتاح بالتحدث أمام جمهور بإمكانه ان يعمل مندوب لجهة مهمّة أو ممثل أو سياسي.. موهبة الخاصة لديه تجعله بارع بالتمثيل أو بأن يتقمص شخصية معينة حسب الموقف..بالاضافه إلى البراعة الذهنية واليدوية.. ما يعطي القدرة على العمل بالفنون والحرف اليدوية ، وكذلك بالتعامل مع الآلات المعقدة أو الدقيقة ، من الساعات إلى المحركات والاجهزة والعمل بمهنة يدوية دقيقة ..تكون الدراسات سهلة عليه ، وكذلك قراءة أي شيء من الروايات إلى التعليمات التفصيلية.. قد تكون هناك موهبة في كتابة القصص وفي تفسير الرموز أو تصميم الخطوط والملابس والجواهر او الموضه وكتابة النوته الموسيقيه وغيرهم.
ــــــــــــــــــــــــ
#لذلك سيكون هذا وقتاً مزدحماً بالكثير من النشاطات والمراسلات والاجتماعات والنشاط الاجتماعي والمعلومات الجديدة التي يجب معالجتها والقرارات التي يجب اتخاذها.. هذا هو الوقت المناسب لمشاركة الأفكار ووضع الخطط والشراء والبيع والتفاوض ومقابلة أشخاص جدد..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار