ابراج

برجك وطالعك وتأثير إقتران المشتري وبلوتو في برج الجدي

((وان_بغداد))

من 8 نوفمبر إلى 19 نوفمبر سيحدث الاقتران الثالث والأخير هذا العام بين كوكب المشتري وبلوتو في برج الجدي وتحديدا ليل يوم 12.11 ….والاكثر تأثرا هم مواليد الفترة الثالثة من الأبراج وخصوصا #القوس #الحوت #الجدي #السرطان #العقرب #الأسد

#الحمل ♈ توقع التغييرات الهامة في مجال عملك وتعاملك مع المسؤولين والكبار بالسن والداعمين لك والآباء . في الحالة الإيجابية يمكنك البداية بمهنة جديدة أو فتح مشروع تجاري مطلوب في الظروف الحالية ، وفي الحالة السلبية قد تنهي عمل لك ..

#الثور ♉ ستؤثر الأحداث على تعاملك مع جهات اتصالاتك الدولية وخططك للسفر إلى الخارج. يمكنك أن تجد نفسك منخرطا في مجال السياسة أو الأنشطة الاجتماعية. الطلاب سوف يكون لديهم تغييرات أكاديمية هامة جدا .

#الجوزاء ♊ استعد للتغيير المالي. قد تتغير شروط البنك أو شركة التأمين التي تتعامل معها . إذا كنت محظوظًا جدًا ، فبفضل الأحداث ستحصل على مبلغ كبير جدًا كنت فقدت الأمل بالحصول عليه .امورك المالية المشتركة في الواجهة فأحسن التصرف.

#السرطان ♋ توقع التغيير بعملك وعلاقاتك الشخصية. تحتاج إلى مراجعة الصفقات والاتفاقيات التي أبرمتها مع أشخاص آخرين. في سيناريو إيجابي ، قد ينتهي بك الأمر بـ “صفقة العمر “.

#الأسد ♌ امورك المهنية تتغيير للأفضل ان شاء الله . صحياً قد يتم إلغاء علاج مخطط له. على الجانب الإيجابي تحتاج إلى مراجعة عملك وتحسينه وقد تحصل على مكافأة او عمل جديد

#العذراء ♍ تبرز امورك العاطفية وامور الأطفال والحمل والإنجاب وتكثر رغباتك في تجربة حظك ، يمكنك تنظيم حدث مثير للاهتمام

#الميزان ♎ من المرجح ان تتغير خطط منزلك وعائلتك وعقاراتك . السيناريو الإيجابي قد تشتري عقارات باهظة الثمن ، وبالشكل السلبي قد تقوم بيع منزلك أو الانتقال من المكان الذي تعيش فيه حاليًا.

#العقرب ♏ من المرجح ان تتغير دائرتك الاجتماعية. تترك اشخاصا ويدخل حياتك أشخاص جدد. ستعيد النظر في علاقاتك بالآخرين بسبب معتقداتهم . تكثر فرص السفر والبروز الاعلامي

#القوس ♐ من المرجح ان تؤثر الأحداث على وضعك المالي. في الحالة الإيجابية ستكسب أو ستحصل على الكثير من المال. يمكن ان تحد نفسك ثريا بالفترة القادمة .

#الجدي ♑ توقع التغيير بمكانتك في المجتمع . يمكنك اكتساب سمعة سياسية أو اجتماعية غير مسبوقة ، أو قد تفقد كل شيء.

#الدلو ♒ قد تجد نفسك راغباً في عزلة – وتميل للبقاء في المنزل بدلاً من العمل لظروف ليست من اختيارك ..تعمل من بيتك وتعود غالبا للتواصل مع اشخاص من الماضي بصمت .

#الحوت ♓ تقوم بتكثيف الاتصالات مع المنظمات العامة والمجتمعات ومجموعات من الأصدقاء . يمكنك أن تصبح عضوًا في جميعة جديدة ..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار