ابراج

برجك وطالعك الفلكي

((وان_بغداد))
برجك وطالعك ارتباط كوكب المريخ في برج الحوت المشتري في برج الجدي عليك .. ..

يمكننااتخاذ قرارات قد تبدو في أعين الآخرين شديدة الجرأة أو عالية المخاطر مع أفعال ذكية ، وستكون ردود أفعالنا جيدة جدًا ، وستساعدنا على اتخاذ إجراءات فورية و قرارات سريعة ، سيكون لدينا القدرة على العمل بشكل جيد للغاية في ظل المواقف العصيبة للغاية ، في حين أن احتياطيات الطاقة لدينا هذه الأيام تكون عالية .. الأكثر تأثرا هم مواليد وطوالع الفترة الثالثة من
#الحوت #الجدي #السرطان #القوس #العقرب #الحمل ..

#الحمل ♈ يمكنك ان تتخذ قرارات مهمة لمهنتك وحياتك الشخصية. على المستوى الشخصي ستتولى زمام علاقة حبك وتشع فتيل الحب من جديد

#الثور ♉ في هذه الأيام وبمساعدة وجوهك الودود ستجرؤ على الترويج لخطط عملك الجديدة بغض النظر عن مدى جرأتها. تنشط اجتماعيا

#الجوزاء ♊ يمكنك ان تقوم بخطوة غير عادية في مكان عملك هذه الأيام ، نظرًا لكونك مليئ بالثقة ، قد تواصل التعاون المهني الذي ينطوي على مخاطر مالية كبيرة. على المستوى الشخصي تشعر بالثقة في نفسك .

#السرطان ♋ هذه الأيام مواتية بشكل خاص لخططك المستقبلية ، بشرط أن تترك وراءك تعاونك القديم الذي لم يعد يفيد . تنشط بامور خارجية وامور الرحلات والدراسة

#الأسد ♌ هذه الأيام تجرؤ على إظهار اهتمامك العاطفي بالشريك او الأحبة ..لديك فرص مهنية ومالية حاول ان تستفيد منها

#العذراء ♍ تقرر بسرعة وضع خطة عمل جريئة ، حتى لو اختلفت مع شركائك ، وعلى المستوى الشخصي تفاجئ شريكك بسرور بعزمك.

#الميزان ♎ بعزم كبير في هذه الأيام ستقدم حلولاً فورية وعملية للقضايا التي تهم منزلك وعائلتك وعملك ..

#العقرب ♏ لديك فرصة للإعلان عن نفسك ونجاحاتك هذه الأيام. ولكن هذه المرة ستختار طريقة أكثر جرأة وأكثر انفتاحًا من المعتاد. بينما على المستوى الشخصي ستجرؤ على التعبير عن مشاعرك لشريكك في الحب.

#القوس ♐ انت مشغول جدا بشؤون أسرتك في هذا الوقت من السنة. سيساعدك القرار الجريء على حماية ممتلكات عائلتك وحل مشكلة مالية ، في حين أنه من الممكن أيضًا توفير نفقات لأحبائك.

#الجدي ♑ تكون دقيقا وفعالا في هذه الأيام. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء معًا وتكون فعالًا بنفس القدر في كل شيء ، ستصل ملاحظاتك دائمًا إلى الهدف من دون استهلاك وقتك في مناقشات لا معنى لها.

#الدلو ♒ تضع خططًا كبيرة في هذا الوقت. والآن تجرؤ على وضعها موضع التنفيذ. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنك لن تخاف من المخاطر المالية.

#الحوت ♓ طاقتك كبيرة هذه الأيام ، يمكنك القيام بأشياء كثيرة معًا قد تكون صعبة في بعض الأحيان بالنسبة لك. يمكنك اتخاذ قرارات مهمة لمستقبلك ، بينما لن تتردد في قبول اقتراح شخص ودود للانتقال إلى تعاون جديد .
🌎اذا كانت تنتظر الجديد تفاعل ليصلك المنشور يومياً
#برجك اليومي 🌹
…..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار