المحلية

وزيـر الصناعـة والمعـادن يعقـد لِقـاءاً مُوسعـاً مـع شُركـاء الـوزارة مـن القطـاع الخـاص ويؤكـد دعمـه للشراكـات والمشاريـع الصناعيـة الناجحـة

– عقـدَ معالي وزير الصناعة والمعادن الأستاذ الدكتور المُهندس خالـد بتّـال النجـم ، اليوم الأربعاء المُوافق ٣١ كانون الثاني ٢٠٢٤ لِقاءاً مُوسعاً مع مسؤولي ومُمثلي شركات القطاع الخاص المُشاركة مع شركات الوزارة بِحضور السادة الوكلاء والمُستشارين وعدد من المُدراء العامين بِمقر الوزارة وذلكَ لِطرح الرؤى والمُقترحات اللازمة لإنجاح المشاريع القائمة بِموجب عقود المُشاركة المُبرمة بينَ شركات الوزارة والقطاع الخاص وللإستماع إلى المُعوقات التي تعترض إنسيابية العمل وسبُل مُعالجتهـا .

وتضمـنَ اللقاء عدد من الطروحات والتوصيات أبرزهـا :

🟩 تشكيـل لجنة تَضُم مُمثلين من شركات القطاع الخاص المُشاركة تتولى مُهمة التواصُل والتنسيق المُستمر مع الدوائر المعنية في الوزارة لإيصال المشاكل والمُعوقات والمُقترحات بِشكلٍ مُباشر وعاجل وأيّة أمور أخرى تتعلق بِعملهم مع الـوزارة .

🟩 توجيـه بِعقد إجتماع مع الشُركاء في مجال صناعة السمنت والطابوق لِمُتابعة إحتياجاتهم ومُتطلباتهم من الوقود ومُستلزمات الإنتاج الأخـرى .

🟩 تحديـد المُعوقات والإشكاليات الحاصلة مع الوزارات والجهات الحكومية ورفعها إلى معالي الوزير لِغرض مُتابعتها شخصياً وحسمها بشكلٍ نهائـي .

🟩 مُواكبـة التطور التكنولوجي في كافة الإختصاصات الصناعية وتنشيط الجانب التسويقي وإتباع الطُرق والوسائل الحديثة في الترويج والإعلان عن المُنتجـات .

كمـا وتناولَ الإجتماع طرح عدد من المشاكل والمُعوقات التي تقع ضِمنَ عمل الوزارة وإيجاد الحلول المُناسبة بالأطُر القانونية والصلاحيات الممنوحـة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار