المحلية

وزير النقل رزاق محيبس السعداوي يطلق خططاً خدمية محددة بأطر زمنية في مطار بغداد الدولي

وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي يشرف ميدانيا على تقديم الخدمات في مطار بغداد الدولي: لن نسمح بأي تقصير

بعد مرور يومين على إعلان وزارة النقل تسلّمها إدارة المطارات رسميا من سلطة الطيران المدني ، أجرى معالي الوزير الاستاذ رزاق محيبس السعداوي ،اليوم الأربعاء، جولة ميدانية في مطار بغداد الدولي، للإشراف على عملية تقديم الخدمات للمسافرين.

وقال بيان للمكتب الاعلامي للوزارة، ان السيد السعداوي يواصل جولاته الميدانية للإشراف على عملية تقديم الخدمات في المطارات العراقية، مؤكدا انه اطلق خططا خدمية تشمل جميع مرافق المطارات، “لتغيير نمطية الصورة العالقة في ذهن المسافرين عن المطارات العراقية التي تعد واجهة حضارية مهمة للبلد”.

واضاف البيان، ان وزير النقل أكد خلال تفقده أروقة المطار، ان “المسافر سيلحظ تغييرا في الخدمات بدءا من ساحة عباس بن فرناس حتى صعود الطائرة”، مؤكدا انه سيشرف ميدانيا على عملية تقديم الخدمات في مطار بغداد الدولي، الى جانب المتابعة المتواصلة لجميع المطارات التي أصحبت بعهدة الوزارة.

وتابع البيان، ان السيد السعداوي تفقد صالة كربلاء في مطار بغداد الدولي، موجها بـ”تسريع إجراءات العمل لإدخالها الخدمة ضمن صالات المطار”، مشددا على جميع الجهات العاملة في المطار بعدم السماح بأي تأخير لمواعيد الرحلات وإجراءات تسليم الحقائب للمسافرين.

وشدد الوزير أيضا، وفقا للبيان، بالقول: “لا نسمح بأي تهاون أو تقصير في تقديم الخدمات من قبل إدارة المطارات والخطوط الجوية العراقية”.

وذكر البيان، ان السيد الوزير ترأس – على هامش الجولة ـ اجتماعا موسعا للجهات العاملة في مطار بغداد الدولي، بحضور الوكيل الاداري للوزارة ومدير عام الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية ومدير مطار بغداد الدولي وعدد من المسؤولين، حيث ركّز معاليه على الاهتمام بالخدمات، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تغيير الصورة المأخوذة عن المطارات وتجاوز المشكلات التي كان المسافرين يشكونها

ووجه الوزير خلال الاجتماع، وفقا للبيان، باطلاق خطط خدمية محددة بأطر زمنية، والتي سيشرف عليها بصورة مباشرة.

__________

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار