المحلية

وزير المالية يتفقد دائرة عقارات الدولة للإطلاع على سير العمل وتبسيط الإجراءات

((وان_بغداد))
اجرى وزير المالية د. علي عبد الامير علاوي اليوم ٢٠٢٢/٦/١٦ زيارة تفقدية الى دائرة عقارات الدولة ، متجولا بين اقسام وشعب الدائرة برفقة مديرها العام السيد رند رعد راجي والكادر المتقدم .
وقال علاوي “ان هذه الزيارة تهدف الى رفع مستوى الاداء المؤسسي وتقليص الجهد والوقت للوصول الى تقديم افضل الخدمات بالاضافة الى الاسراع في حسم قضايا الاملاك العائدة للدولة ، ورفع وتيرة التنسيق المشترك مع المؤسسات والجهات المعنية والساندة .

وبين علاوي ان قطاع املاك الدولة يواجه تحديات ضخمة ، وينبغي مضاعفة الجهود والدفع يإتجاه الارتقاء بعمل الدائرة ، بما يسهم في تبسيط الاجراءات وفق القوانين السارية .
واكد الدكتور علي علاوي ان الوزارة ماضية بتنفيذ ما نصت عليه الورقة البيضاء التي تبنتها الحكومة في ضوء المتغيرات السريعة التي يشهدها المجتمع العراقي والنهوض بامكانيات الدائرة عبر اتاحة الفرص الاستثمارية وايجاد الحلول الحقيقية للعقبات والصعوبات بهدف دفع عجلة البناء والاعمار فيها .
وشدد على مواصلة جهود الوزارة لانجاز مشاريع اتمتة العمل وبذل المزيد من العطاء لانجاز المعاملات وتقليل الزخم الناتج عن مراجعة المواطنين واختزال الروتين والحقات الزائدة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار