السياسيةالمحلية

وزير الكهرباء يزور رئيس مجلس القضاء الأعلى ويطرح اليات عمل الوزارة وحاجتها لتشريعات قانونية للمحافظة على الشبكة الكهربائية

((وان_بغداد))

اجرى السيد وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل ،(الاثنين ٢٠ أذار ٢٠٢٣)، زيارة غاية في الأهمية لرئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور فائق زيدان .

وذكر بيان لإعلام الوزارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، عن الوزير قوله، ان” الخطوات التصحيحية التي انتهجتها الوزارة في معالجة مشاكل المنظومة الكهربائية بضوء التوجه والبرنامج الحكومي.
وتابع بالقول : ان الخطط السريعة والستراتيجية التي نفذتها الوزارة بجزئيات الاستعداد للشهر الفضيل والصيف المقبل حيث العمل جاري على استكمال ما رسمناه من برامج .

وأضاف البيان، ان السيد الوزير بحث مع رئيس مجلس القضاء الأعلى الاجراءات القضائية الخاصة بدعاوى الوزارة المعروضة على المحاكم ، والتي تحتاج الى عناية تشريعية وقانونية للحفاظ على الشبكة الكهربائية ومكوناتها .

من جانبه سيادة القاضي اعرب عن تفائله بما طرحه السيد الوزير من معالجات وبرامج قابلة للتنفيذ من شأنها ان تقدم الخدمة المطلوبة للمواطنين ، موضحاً ان الجهات القضائية ستكون ساندة وفق القانون لدعم جهود هذا القطاع الحيوي وملاكاته .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد