المحلية

وزير العمل: ندعم عمل المنظمات التي تتعامل مع الفئات المستفيدة

((وان – بغداد))
اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان ان الوزارة تؤمن بالتعامل مع منظمات المجتمع المدني من خلال انشطتها ومراكز الابحاث فيها في سبيل التعاون في تقديم الخدمات ومساعدة العوائل والفئات الضعيفة في المجتمع.
وقال الوزير خلال استقباله احدى منظمات المجتمع المدني يوم الاثنين 11-3-2019 ان المنظمات هي مكملة لعمل الحكومة وخاصة التي تتعامل مع فئات وشرائح ضعيفة من المجتمع العراقي، مشيرا الى ان الوزارة تدعم عمل المنظمات في الجوانب الاجتماعية وخاصة التعامل مع الفئات المستفيدة التي تحتاج الى تأهيل ورعاية خاصة.
واضاف ان الوزارة لديها بيانات واحصائيات تتعلق بالجهات المستفيدة من خدماتها كالحماية الاجتماعية وشريحة ذوي الاعاقة، وكذلك الباحثون عن العمل التي وصلت اعدادهم الى قرابة مليون و176 ألف باحث عن العمل ، مبينا ان الوزارة تسعى بالتعاون مع المنظمات الى مساعدة اكبر عدد ممكن من تلك الفئات وشمولها ببرامجها المختلفة.
واشار الى ان اهمية عقد اجتماع بين قسم المنظمات في الوزارة والمنظمة المعنية بتقديم الرعاية للفئات الضعيفة من اجل دراسة الافكار والمقترحات للوصول الى اوجه مثلى للتعاون بين الطرفين في البرامج الداعمة لعمل الوزارة في رعاية المستفيدين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار