المحلية

وزير الشباب والرياضة عدنان درجال يرعى حفل افتتاح مهرجان الابتكارات العلمية الثالث لدائرة الرعاية العلمية

((وان_بغداد))
افتتح وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم السبت 11 – 12 – 2021 ، معر ض الابتكارات العلمية الثالث الذي اقامته دائرة الرعاية العلمية بالتنسيق مع دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات بمشاركة شبابية واسعة وحضور رسمي مكثف للجامعات والمعاهد والمراكز العلمية ومديريات ومنتديات الشباب .
وعبر وزير الشباب و الرياضة عن سعادته بهذا التجمع الكبير الذي اقيم على قاعات الموهبة الرياضية في مقر وزارة الشباب وافصح عن ابداع واتقان دائرة الرعاية العلمية وتواصلها الناجح الذي منح شبابنا حيزا كبيرا للاعلان عن مواهبهم وابتكاراتهم الرائعة ، مثمنا المشاركة الواسعة للجامعات والمعاهد والمدارس ومديريات الشباب ومديريات التربية .
من جهته بين مدير عام دائرة الرعاية العلمية الدكتور احمد سعد ان المناسبة التي ينتظرها شبابنا سنويا صارت تقليدا سنويا يقام برسم انجازاتهم وتسخر له وزارة الشباب والرياضة بتوجيه من السيد الوزير جميع الامكانات للنجاح وتقديم شبابنا المبدع باجمل صورة حضارية .
وشهد المهرجان مشاركة وحضور عمداء واساتذة الجامعات مع طلبتهم في بغداد والمحافظات ومديريات التربية والمعاهد والمدارس ومنتديات الشباب في اكبر تظاهرة علمية ازدانت بعشرات الابتكارات والاجهزة والبحوث العلمية التي توثق قدرات شبابنا وتميزهم .
كما تم في المهرجان تقديم العديد من الفقرات الفنية والثقافية المتنوعة

تصوير – خالد القصاب

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار