المحلية

وزير الاتصالات يحضر ندوة حوارية عن المركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء

((وان_بغداد))

ثمن السيد وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني جهود العاملين في مركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس وأعلن عن دعمه الكامل لهذا المشروع الوطني الواعد.
جاء ذلك خلال الندوة الحوارية التي أقامتها الأمانة العامة لمجلس الوزراء على هامش إقامة معرض العراق نحو التحول الرقمي ITEX على أرض معرض بغداد الدولي، بحضور الوكيل الفني الأقدم لوزارة الاتصالات الخبير المهندس وادي كريم والمستشار الفني لوزارة الاتصالات السيد صفوان جاسم ومدير عام دائرة التخطيط والمتابعة الدكتور آدم القريشي ومدير عام دائرة العلاقات الخارجية والاعلام السيدة خيرية الموسوي والسيد مدير مركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء وممثل البنك الدولي وعدد كبير من المسؤولين والمهتمين بهذا الشأن.
وأشاد السيد الوزير خلال كلمة له في الندوة بالتعاون الكبير بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة الاتصالات وهيئة الإعلام والاتصالات من أجل إنجاح هذا العمل الوطني المهم الذي يصب في مصلحة المواطن العراقي بالدرجة الأساس. مضيفا أن هذا العمل يعد بمثابة إرادة وطنية بغض النظر عن موضوع تبادل الأدوار لأداء العمل المطلوب من قبل هذه الجهة الحكومية أو تلك ، حيث أن تحقيق الإنجاز هو الهدف المطلوب والذي يعود إيجابيا على المواطنين.
وأعرب الشيباني عن دعمه الكامل لمشروع مركز الييانات الوطني، مشددا على أن الوزارة وتشكيلاتها لن تدخر جهدا الا وبذلته من أجل إنجاح العمل بهذا المشروع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار