الاقتصاديةالمحلية

وزارة التخطيط تتابع ميدانيا تنفيذ مشروع ماء الشامية الجديد

#٢٠٢٣-عام-انجاز-المشاريع 🔵في محافظة الديوانية🔵 وزارة التخطيط تتابع ميدانيا تنفيذ مشروع ماء الشامية الجديد. 🔺المشروع ينفذ على مساحة ارض تبلغ (20) دونما 🔺طاقة المشروع التصميمية تبلغ (4) الاف متر3/ ساعة. 🔺بلغت نسبة الانجاز في المشروع اكثر من (53%). 🔺 المشروع سيُوفر مياه الشرب لمعظم احياء مركز قضاء الشامية وناحية الصلاحية

.((وان_بغداد))

اجرت فرق المتابعة الميدانية المتخصصة في وزارة التخطيط زيارة ميدانية لمشروع ماء الشامية الجديد في قضاء الشامية التابع لمحافظة الديوانية ، و الذي يعدّ من المشاريع الاستراتيجية والحيوية لتوفير الماء الصالح للشرب لأهالي القضاء .
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية اليوم الجمعة ، إن الزيارة جاءت بهدف الإطلاع على واقع سير العمل في مراحل تنفيذ المشروع وتشخيص المعوقات والمشكلات التي تعيق إنجازه وإتخاذ الإجراءات والتوصيات اللازمة لمعالجتها ، مبينا إن المشروع ينفذ على مساحة ارض تبلغ (20) دونما وبطاقة تصميمية تبلغ (4) الاف متر مكعب في الساعة وبنسبة انجاز تبلغ 53 % . وسيُوفر مياه الشرب لمعظم احياء مركز قضاء الشامية وناحية الصلاحية، مما يسهم في تحسين الاوضاع الصحية والمعشية لابناء القضاء .
ودعت الوزارة الجهات المعنية إلى تسهيل اجراءات ازالة التعارضات وفتح الاعتماد ألمستندي لتجهيز المواد الاستيرادية الخاصة بالمشروع بغية انجازه وادخاله الى الخدمة باسرع وقت .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار