الاقتصاديةالمحلية

وزارة التجارة تنفي ماجاء في تصريحات نيابية بشأن عدم وصول مواد السلة الغذائية إلى المواطنين بالوقت المحدد

نفت وزارة التجارة، اليوم الأحد، الأنباء بشأن عدم وصول مواد السلة الغذائية إلى المواطنين بالوقت المحدد، فيما أشارت إلى أن ابوابها مفتوحة أمام الجميع للاطلاع على الحقائق.
  
 
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (30 نيسان 2023)، أنه “بين الفينة والأخرى، تخرج تصريحات عن السلة الغذائية وآخرها تتحدث عن عدم وصول مواد السلة إلى المواطنين المستحقين وعن مواد رديئة توزع بالسلة، وهنا نود أن نوضح عدة حقائق وهي أن وزارة التجارة وبالتعاون مع الشركة المجهزة لمواد السلة الغذائية، تقوم بتوزيع السلة الغذائية بالوقت المحدد وبإشراف مباشر من وزير التجارة أثير الغريري وفق توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.
 
وأضافت، “لا صحة لما جاء في تلك التصريحات عن عدم وصول مواد السلة إلى مستحقيها”، مبينة أن “مواد السلة الغذائية تخضع إلى الفحص المختبري والتي تؤكد جودتها وصلاحيتها للتوزيع إلى المواطنين ولا صحة لتوزيع مواد رديئة”.
 
وأكدت، أن “أبواب الوزارة مفتوحة للاطلاع على الحقائق وبيان الحقيقة”، لافتة الى أن “السلة حققت استقرارا بأسعار المواد الغذائية في الاسواق المحلية، وهذا مؤشر لدى الوزارة من خلال جولاتها المستمرة على الأسواق”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار