المحلية

مكتب تحقيقات ميسان : يقيم ندوة تثقيفيـة لمنتسبي شركة نفط ميسان

ميسان / كواكب علي السراي

برعاية السيد مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، وكجزء من الاستراتيجيــــة الوطنية لمكافحة الفســاد .

اقامت” شركة نفط ميسان : ندوة تثقيفية على قاعة الشهيد عبد الامير شنيشل للدورات والندوات بالتعاون مع مكتب تحقيقات ميسان ، في اطار الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد المالـــــي والاداري التي اطلقتها هيأة النزاهـــــة الاتحادية بالتعاون مع مؤسسات ودوائر الدولة لأجل نشر التوعية القانونيـــة في هذا المجال .

وذكر المكتب الاعلامي لشركة نفط ميسان : ان الدورة اقيمت بحضور ممثل عن مكتب تحقيقات ميسان ، والسيد معاون المدير العام للشؤون الادارية المهندس “عماد حسين سيد” ، ومعاون المدير العام للشؤون الفنية المهندس “راهي عبد الواحد ناهض” ، والمستشار القانوني في الشركة الدكتور “حسين ياسين” , وجمع من منتسبي الشركة في مختلف الهيئات والاقسام الراسية .

ومن جانبه اكد” معاون المدير العام للشؤون الادارية : من خلال كلمته الترحيبية على اهمية عقد الندوات التثقيفية , في سبيل حماية الموظف من الاخطاء والمخالفات من جهة وحفاضاً على المال العام من جهة اخرى .

وفي نفس السياق , استعرض السيد المحاضر القوانين التي انبثقت منها هيأة النزاهة ووظائفها الاساسية ، واضاف” بان القطاع النفطي هو قطاع حيوي واساس في الدخل القومي للبلد وتقع بعاتق العاملين فيه مهمة نهوضه , وان هياة النزاهة ومكاتبها التحقيقية تدعم هذا القطاع وتريد نجاحه ومنع الفساد في مفاصله وتوعية العاملين فيه بمهامهم الاساسية وحقوقهم القانونية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار