المحلية

مفتشية الداخلية تضبط 16 شاحنة محملة بمواد كهربائية متلاعب بأوراقها الكمركية في الأنبار

((وان – بغداد))
تمكن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة الأنبار من ضبط 16 شاحنة في منطقة الـ 35 كم غربي مدينة الرمادي محملة بمواد كهربائية وأسلاك وكيبلات متلاعب بأوراقها الكمركية قادمة من منفذ طريبيل الحدوي.
وتمت عملية ضبط الشاحنات بناءً على معلومات مصادرمكتب المفتش العام الخاصة في منفذ طريبيل الحدودي والتي أفادت بوجود تلاعب في الاوراق الكمركية والكميات والاوزان ونوعية المنشأ للبضائع المستوردة اثناء دخولها إلى العراق عبر منفذ طريبيل.
وقد استحصل مكتب المفتش العام قراراً من قاضي تحقيق محكمة الرمادي بالتحري والضبط، وتم تشكيل فريق عمل مشترك برئاسة مدير مكتب الانبار ومجموعة من ضباط وموظفي المكتب وبالتنسيق مع مركز شرطة الحرية وقوة من مديرية سيطرات وأفواج الطرق الخارجية وممثل عن الاستخبارات العسكرية، حيث تمكن فريق العمل من ضبط 16 شاحنة محملة بمواد كهربائيه وكيبلات واسلاك و (رولات المنيوم) في منطقة الـ ٣٥ كم غرب مدينة الرمادي دخلت الأراضي العراقية قادمة من الأردن عبر منفذ طريبيل بأوراق كمركية متلاعب بها.
الى ذلك نظم الفريق محضر ضبط أصولي بالشاحنات والاوراق الكمركية، وأودع السائقين وشاحناتهم التوقيف لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار