المحلية

مدير هيئة التفتيش يزور فرع كركوك للمنتوجات النفطية ويؤكد على خدمة المواطن بما أسماه ( عصب الحياة )

فراس الحمداني / كركوك

استقبل السيد مدير فرع كرك ك للمنتوجات النفطية كاوه رشيد كريم مدير هيئة التفتيش علي عباس رسن السنيد وذلك لبحث سبل تطوير الخدمات المقدمة للمواطن في هذه المرحلة.

ترأس السيد مدير هيئة التفتيش اجتماعاً مشتركاً ضم عدداً من مدراء الاقسام والشعب و بحضور السيد مدير الفرع والوفد المرافق له والذي ضم مدير شعبة تفتيش كركوك ومسؤولين أخرين من مقر الهيئة ..

و تباحث مع الحاضرون على ضرورة التنسيق والتعاون المشترك بين شعبة التفتيش و قسم التوزيع وتكاتف الجهود بغية تقديم الافضل لمواطنينا الكرام ..

وشدد بالقول ” ان العمل الجماعي هو سبيل لارتقاء الفرع واساس نجاحه وبالتالي اساس النجاح لإسم شركة توزيع المنتجات النفطية ”

وبين خلال حديثه قائلا” ” إننا نُكِن كل الاحترام والتقدير لمحافظة كركوك المتأخية التي تجمع كل اطياف الشعب العراقي وكونها عراق مصغر لذا يجب دائماً ان نعكس عنها الصورة الجميلة من خلال اداء عملكم وتسخير كل الجهود من أجل خدمة ابنائها و نحن كإدارة هيأة التفتيش في شركة توزيع المنتجات النفطية نواصل سعينا في دعمها ”

وخلال حديثه أيضاً اثنى على جهود ادارة فرع كركوك من خلال اطلاعه على سير اعمالها مشيراً الى الجهود المبذولة للسيد مدير الفرع في إدارته للفرع وتواصله المستمر في متابعة اداء منتسبيه

كما و قدم تهانيئه الحارة للسيد مدير الفرع بمناسبة تسنمه إدارة فرع كركوك أصالةً ..

وفي ختام الاجتماع ركز بالقول ” خدمة المواطن من اساسيات عملنا كون شركة توزيع المنتجات النفطية تعتبر عصب الحياة وديمومتها “. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار