المحلية

مدير عام شركة نفط ميسان يستقبل النائب “ثناء الربيعي” عضو لجنة النفط والطاقة النيابية ‏

ميسان / كواكب علي السراي

في أطار الاهتمام والتواصل المستمر ما بين السلطة التشريعية وإدارة الشركات النفطية للنهوض بالقطاع النفطي وتأمين كافة متطلبات العاملين فيه .

استقبل” : مدير عام شركة نفط ميسان المهندس “حسين كاظم لعيبي” النائب “ثناء فرج الربيعي” عضو لجنة النفط والطاقة النيابية والوفد المرافق لها في مقر الشركة .

وذكر” إعلام شركة نفط ميسان : تم عقد اجتماع تشاوري موسع بحضور مدير عام الشركة ومدير شركة توزيع المنتوجات النفطية فرع ميسان , ومدير مصفى ميسان ومدير معمل غاز ميسان , كما حضر الاجتماع عدد من مدراء الأقسام والمسؤولين عن ملف تخصيص الأراضي السكنية في الشركة , حيث يأتي هذا الاجتماع في إطار الاهتمام المستمر للنهوض بقطاع النفط وتحقيق العدالة الاجتماعية .

كما أوضح : انه قد تم مناقشة عدد من القضايا التي تتعلق بمطالب كافة موظفي التشكيلات النفطية واستحقاقهم في تخصيص ( قطع الأراضي ) والعقبات التي تشكل عائقا دون انجازه والتباحث في إيجاد سبل دعم وتوفير الحلول الفعالة لهذا الموضوع ، فضلاً عن طرح موضوع الاستحقاقات الوظيفية والحقوق المالية للموظفين المتأخرة , وكيفية انجازها لضمان حصولهم عليها ومواجهة التحديات للاستقرار المهني .

ومن جانبه” أشار المهندس ( حسين كاظم لعيبي ) : خلال الاجتماع إلى حرص الإدارة العليا لتلبية كافة متطلبات السادة المنتسبين , مستعرضا الجهود المبذولة لحل ملف الأراضي مع جميع المؤسسات الحكومية في المحافظة , كون اغلب منتسبي الشركة لم يحضوا بملكية عقار أسوه بأقرانهم في الشركات التابعة لوزارة النفط .

وقد التقت : عضو لجنة النفط والطاقة النيابية في وقت لاحق بالمهندس ( كاظم ثجيل ) مدير بلدية ميسان , من خلال زيارة أجرتها إلى مديرية بلدية ميسان لمناقشة ومتابعة استحقاقات الموظفين التابعين لتشكيلات النفطية من قطع الأراضي , حيث” اقترحت “الربيعي” على بلدية ميسان توسعة المدينة لشمول اكبر عدد من الموظفين بقطع الأراضي .

وفي نفس السياق أكد “ثجيل” : سعيه إلى مخاطبة الحكومة الاتحادية من خلال محافظة ميسان لتوسعة المدينة لضمان حقوق الموظفين .

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار