المحليةمنوعات

مدير عام دائرة ثقافة وفنون يزور مديرية شباب ورياضة ذي قار (صور)

أرض آشور / ذي قار
بتوجيه من معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، زار مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب الدكتور فائز طه سالم، والسيد علي جاسم معاون المدير، والسيد إبراهيم رئيس قسم التأهيل النفسي في الدائرة، اليوم الخميس، مديرية شباب ورياضة ذي قار .

ومن خلال الزيارة ناقش الدكتور فائز مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب والوفد المرافق له، مع السيد مهند السهلاني مدير شباب ورياضة ذي قار . الواقع الثقافي والفني الشبابي في المحافظة، مؤكداً ان السيد معالي الوزير الدكتور احمد المبرقع، داعم للشباب، من الجنوب إلى الشمال، موضحاً ذلك: ان كان على المستوى الثقافي والفني والعلمي، او في الشأن الرياضي”.

ورحب مدير المديرية الكابتن مهند السهلاني، بالسيد المدير العام والوفد المرافق له، مؤكداً أن المديرية تعتبر شريان يمتد من قلب الوزارة، الى الوسط الثقافي والرياضي في المحافظة، شاكرا معالي الوزير الدكتور أحمد المبرقع، على الدعم المتواصل، لانشطة المديرية في المحافظة “.

ومن الجدير بالذكر، ان وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، قد صرح في وقت سابق، بشأن نقل الصلاحيات، وعودة مديريات الشباب، الى أحضان الوزارة، بطلب من مدراء المديريات، والمنتديات، في جميع المحافظات”.

وكان مجلس الوزراء قد شرع بإعطاء صلاحيات واسعة للمحافظات غير المنتظمة في إقليم بعد إقرار قانون المحافظات، في عام ٢٠١٥، عملا بنصوص القانون رقم 21 لسنة 2008 “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار