المحلية

مدير الشرطة المجتمعية يزور محافظة نينوى ويلتقي قائد شرطتها وعدد من الناشطين فيها

((وان_بغداد))
زار مدير الشرطة المجتمعية التابعة لدائرة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية العميد غالب العطية أمس الثلاثاء محافظة نينوى للوقوف على وضع الشرطة المجتمعية هناك ورفدها بالعناصر الكفوءة.
وقد التقى خلال زيارته قائد شرطة نينوى العميد ليث الحمداني، وبحث معه سبل دعم الشرطة المجتمعية بالعناصر الكفوءة، والجهود التي تبذلها في المجالات التي تعمل عليها كافة، وقد ثمن السيد القائد جهود الشرطة المجتمعية ودورها الكبير في تعزيز الوعي المجتمعي لدى أبناء المحافظة.
كما التقى العطية ضباط ومنتسبي الشرطة المجتمعية العاملين في الموصل، داعيا إياهم الى بذل المزيد من الجهود خدمة للصالح العام، وعكس الصورة المشرقة للجهاز الشرطي العراقي.
الى ذلك استضاف مركز الإرشاد المجتمعي السيد مدير الشرطة المجتمعية حيث ألقى فيه محاضرة حول العمل المجتمعي وخطط الشرطة المجتمعية والمشاريع والبرامج التي تعمل عليها بالتعاون مع المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية المدنية فضلا عن الحكومية لمعالجة الظواهر والحالات المجتمعية السلبية وزيادة الوعي المجتمعية ومد يد العون للشرائح الأضعف بالمجتمع، بحضور عدد كبير من المتطوعين من الناشطين المدنيين والاكاديميين والشباب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار