المحلية

محافظ ذي قار يشارك في احتفالية ذكرى ولادة الرسول الأعظم وحفيدهُ الإمام الصادق وذكرى تأسيس حزب الدعوة الاسلامية

شارك محافظ ذي قار السيد مرتضى الابراهيمي، في احتفالية ذكرى الولادة الميمونة للرسول الاعظم “صلى الله عليه واله وسلم” وحفيده الإمام الصادق “عليه السلام” والتي تزامنت مع الذكرى ((٦٩ )) لتأسيس حزب الدعوة الإسلامية.

وفي كلمتهُ تحدث السيد المحافظ عن الذكرى العطرة لمولد نبي الرحمة، والدروس المستفادة من هذه المناسبة
الجليلة وأهمية استلهام الموعظة الحسنة من سيرة أشرف الخلق رسول الله محمد ” صلى الله عليه وسلم” وتعلم معاني الصبر والمثابرة والبناء والسعي لصالح الأمة”.

كما اشار سيادته بمناسبة الذكرى ال٦٩ لتأسيس حزب الدعوة والتي جاءت بالتزامن مع الولادة الميمونة، إلى “الدور الذي مثله الحزب من تأسيس تيار إسلامي حركي واعي، واصبح أحد أبرز الأحزاب العراقية المجاهدة والمناضلة لعقود ضد الدكتاتورية والطغيان، واسهم في انطلاقة العملية السياسية بإرادة وطنية عراقية والحفاظ على العملية الديمقراطية ووقوفه إلى جانب أبناء الشعب جميعاً “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤتمر دولي في جامعة الفرات الأوسط التقنية حول جودة المؤسسات التعليمية والتنمية المستدامة 2030 منتخب الناشئين يكمل تدريباته في الدوحة تأهباً لمواجهة نظيره القطري غداً محافظ ذي قار يشارك في احتفالية ذكرى ولادة الرسول الأعظم وحفيدهُ الإمام الصادق وذكرى تأسيس حزب الدعوة... شرطة كربلاء تنفذ ممارسات أمنية تلقي من خلالها القبض على مطلوبين اثنين وتفض ٤ مشاجرات النقل تُعلن عن إضافة الشارقة كوجهة جوية جديدة لها إعتباراً من الشهر القادم السيد الصدر يطالب منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية بفرض العزلة على الدول المطبعة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل في نيويورك ولي العهد الكويتي السوداني يشارك في قمة المستقبل التي عقدت على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ7... بحضور النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة.. المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يجتمع في... وزارة الإعمار تواصل جهودها لتنفيذ مشروع جسر الكوفة الثاني في النجف الاشرف