المحلية

محافظ النجف يؤكد على انفتاح المدينة على الاستثمار العربي والعالمي

  قام محافظ النجف يوسف كَناوي، بزيارة تفقدية لمشروع مول السلام الواقع في المدينة القديمة، حيث التقى بالمستثمر الكويتي جواد أبو خمسين واطلع على تفاصيل المشروع وأهم المرافق الخدمية فيه.
وخلال جولته في المشروع، أعرب المحافظ كَناوي عن سعادته بمستوى التقدم والتطور الذي يشهده مول السلام، مشيراً إلى أن هذا المشروع يمثل إضافة نوعية للبنية التحتية التجارية والسياحية في النجف. وقال: “نحن فخورون بهذا المشروع الذي يعكس التعاون المثمر بين رجال الأعمال العرب والنجف الأشرف”.
وأكد المحافظ أن أبواب النجف الاستثمارية مفتوحة أمام رجال الأعمال العرب والعالميين للاستثمار في المدينة. وأوضح: “النجف الأشرف اليوم تعيش حالة استقرار أمني وتطور اقتصادي وتجاري وسياحي كبير، مما يجعلها أرضاً جيدة للعمل والاستثمار”.
وأشار كَناوي إلى أن الحكومة المحلية تعمل على تسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدعم المستثمرين وتوفير بيئة استثمارية آمنة وجاذبة. “نحن ملتزمون بتقديم كل الدعم اللازم لإنجاح المشاريع الاستثمارية وتحقيق التنمية المستدامة في النجف”، أضاف المحافظ.
من جانبه، عبر المستثمر الكويتي جواد أبو خمسين عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال والدعم الذي يلقاه من قبل الحكومة المحلية في النجف. وأكد أن مشروع مول السلام يهدف إلى تقديم خدمات تجارية وترفيهية مميزة تلبي احتياجات السكان والزوار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار